جرأة أم عري؟.. اشتعال حرب المايوهات بين نجمات الفن | شاهد

جرأة أم عري؟.. اشتعال
جرأة أم عري؟.. اشتعال حرب مايوهات بين نجمات الفن | شاهد

منذ بداية موسم الصيف وأتجه عدد كبير من نجمات الفن لقضاء إجازاتهن بعيدا عن أعين الجمهور وعدسات الكاميرات، من أجل الاستمتاع بأجواء الصيف والبحر، فمنهن من تقضى الموسم كله أمام البحر ومنهن من تكتفى بالسفر فى فترة الويك إند من كل أسبوع وبين هذا وذاك فإن جميع نجمات الفن يتنافسن على ارتداء المايوهات الأكثر جرأة وتأتي فى مقدمتهن الفنانة الشابة منى فاروق.

منى فاروق

وعلى مدار أسابيع قليلة أثارت منى فاروق الكثير من الجدل بسبب الصور التى تطرحها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” و”إنستجرام” حيث قامت بنشر صورة لها بمايوه جرىء بصحبة المنتج محمد السبكي وصورة أخرى بمايوه أكثر جرأة وهو التى لاقت عليه انتقادات لاذعة من جمهورها على السوشيال ميديا.

لاميتا فرنجيه

وأيضا من أهم الفنانات اللاتي يحرصن على الظهور بالمايوه أمام الجمهور الفنانة اللبنانية لميتا فرنجيه والتى ظهرت مؤخرا بمايوا جريء جدا تسبب فى هجوم عدد كبير من رواد صفحتها عليها بسبب المظهر العام التى ظهرت به أمام الجمهور، وأكتفت لميتا وقتها بالتعليق على هذا الهجوم بكلمة “ربنا موجود”.

مايا دياب

ودخلت أيضا فى المنافسة الفنانة اللبنانية مايا دياب، وذلك بعد طرحها مجموعة من الصور لها من أمام البحر وهي ترتدي مايوه جرىء، ولم تكتف مايا بهذا القدر من الإثارة فقد حرصت على التقاط بعض الصور على الشاطىء بطرق مختلفة مما أدى إلى دخولها دائرة الانتقادات حيث انقسم جمهورها ما بين المؤيد والمعارض لهذه الإطلالة.

رزان مغربي

كما نشرت أيضا اللبنانية رزان مغربي العديد من الصور التى اعتبرها البعض صادمة حيث قامت رزان بنشر جلسة تصوير على البحر وهي ترتدي المايوه البكيني وهو ما اثار ذهول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي لجرأة الصور التى ظهرت بها رزان، إلا أن رزان تجاهلت معظم التعليقات السلبية على الصور ولم تهتم سوى بالتعليقات الإيجابية والتى تثنى على جمالها وجمال جلسة التصوير.

83
83
84
84
85
85
86
86
87
87
88
88
89
89
90
90
91
91
92
92