ضبطها زوجها في أحضان عشيقها.. قرار جديد بشأن محاكمة سيدة بتهمة الزنا

ضبطها زوجها في أحضان
ضبطها زوجها في أحضان عشيقها.. قرار جديد بشأن محاكمة سيدة بته

قررت جهات التحقيق، تحديد جلسة 3 سبتمبر لنظر أولى جلسات محاكمة ربة منزل متهمة بـ خيانة زوجها على الفراش.

بداية الواقعة كشفتها تحريات المباحث، عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا من عامل يتهم زوجته بالزنا مع سائق باص مدرسة، على الفور انتقل رجال المباحث محل الواقعة.

وكشفت التحريات، ان المتهمة خانت زوجها بعد 7 سنوات من الزواج، وكان ذلك مع سائق أتوبيس المدرسة.

وقال الزوج، أنه في يوم الواقعة ترك زوجته داخل المنزل، وبعدها توجه إلى العمل، حيث يسكنان في منزل العائلة بالمنطقة، ولكن تلقى اتصالًا هاتفيًا من شقيقه ليخبره بأن هناك صوتًا يخرج من شقته، عبارة عن ضحك بشكل متواصل.

وكشفت التحريات أنه بعد تفريغ الكاميرا تبين دخول ذلك الشخص إلى المنزل، فور توجه زوج المتهمه إلى عمله، وتبين أنه نفس الشخص الذي يأخذ الأطفال إلى المدرسة ويعمل سائقًا لأتوبيس المدرسة الخاصة بأطفاله.

واقعة عين شمس

تفاصيل واقعة خيانة زوجة عين شمس شرحتها التحريات الأولية في الواقعة، حينما لجأت الزوجة إلي القفز من شرفة الطابق الخامس للتخلص من فضيحتها وضبط زوجها لها مع عشيقها داخل شقة الزوجية لتسقط جثة هامدة، وأمر اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة بإخطار النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء علاء بشندي مدير عمليات مباحث القاهرة إخطارا من المقدم باهر بشلاوي رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس يفيد سقوط سيدة من شرفة منزلها بالطابق الخامس من عقار سكني دائرة القسم.

علي الفور انتقل رجال المباحث الي محل البلاغ، وتبين من التحريات وجمع المعلومات أن السيدة المتوفاة قد القت نفسها هربا من فضيحتها بـ خيانة زوجها بعد أن ضبطها زوجها مع عشيقها داخل شقة الزوجية وعندما فوجئت به ألقت بنفسها من الطابق الخامس لتلقي مصرعها في الحال.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عشيق الزوجة وتحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.