سقطت من نافذة السيارة.. حادث مروع لفتاة أثناء تصوير مقطع «تيك توك» | فيديو

سقطت من نافذة السيارة..
سقطت من نافذة السيارة.. حادث مروع لفتاة أثناء تصوير مقطع «تي

انتشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي لحظة سقوط فتاة من نافذة سيارة في أثناء تصويرها مقطع لنشره على منصة «تيك توك» الشهيرة.

وأظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله بعنوان «ضحية تيك توك»، الفتاة وهي تجلس على حافة نافذة سيارة دفع رباعي، بينما راحت ترقص بقوة وتتمايل للخلف أثناء تحرك السيارة، لتسقط بقوة على الأرض، ثم تنهض من جديد وتركض لاستقلال السيارة التي سقطت منها.

وهذه ليست الحادثة الأولى بسبب تصوير مقاطع لمواقع تواصل الاجتماعي، فقبل أسبوع تقريبًا لقيت إحدى مشاهير تطبيق تيك توك في روسيا مصرعها عقب سقوط رافعة بناء عليها مما تسبب في وفاتها في الحال ورغم وصول الإسعاف سريعا إلا أن السيدة كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة عقب سقوط الرافعة.

وبحسب ما ورد في وسائل الإعلام الروسية، نقلا عن موقع ازيڤيستا، الروسي، فإن الشابة البالغة من العمر 32عاما، والتي كانت تدعى إلڤيرا، لقيت مصرعها عقب سقوط رافعة بناء عليها على مسافة 12مترا.

واشتهرت إليفيرا بمقاطع الفيديو التي كانت تقوم بتصويرها أعلى رافعات البناء وكانت تلك الفيديوهات هي سبب شهرتها.

وفي أغسطس 2021، ة فقدت شابة تركية حياتها أمس الجمعة على إثر سقوطها من سطح بناء في منطقة (إسنيورت) التابعة لإسطنبول شمال غربي تركيا.

وذكرت وسائل إعلام تركية أن الشابة «كبرى دوغان» (23 عامًا) توفيت بعد سقوطها من سطح بناء طابقي كانت قد صعدت إليه مع قريبة لها بهدف تصوير مقطع فيديو لنشره على منصة التواصل الاجتماعي (تيك توك).