بتعرف شباب على النت..اعترافات مثيرة للقهوجي المتهم بطعن زوجته في المنوفية

بتعرف شباب على النت..اعترافات
بتعرف شباب على النت..اعترافات مثيرة للقهوجي المتهم بطعن زوجت

جريمة بشعة شهدتها محافظة المنوفية، بعدما أقدم "قهوجي" على زوجته بطعنات متفرقة بالجسد منها بمنطقة الصدر والبطن مُتسببة في حدوث تهتك بالكبد وأخرى تسببت في قطع بالرقبة، ونُقلت في حالة خطرة إلى مستشفى الباجور التخصصي والذي بدوره حوّلها إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي نظرًا لخطورة الحالة واحتياجها لأطباء مختصين.


ألقت الشرطة القبض على المتهم ويُدعى "ا.ع.و" وحققت معه لمعرفة دوافعه لارتكاب تلك الجريمة، وقال في تحقيقات الشرطة إنه يعمل في مقهى خاصة به في أطراف القرية ولا يتوانى في الاجتهاد لتلبية متطلباتها وأولاده، غير أنها لم تحترمه وضبطها أكثر من مرة تتحدث إلى شاب عبر فيسبوك، ونشبت بينهما مشاكل عدة لذات السبب، لكنها كانت تنفي الأمر.

أضاف المتهم أن يوم ارتكاب الجريمة اكتشف حديثها مُجددًا مع شاب على الإنترنت، فامتلكه الغضب واستل سكينًا مُسددًا لها طعنات متتالية انتقامًا لشرفه، أما زوجته "ص.س.ع" 35 عامًا، فأوضحت في التحقيقات الأولية أنها لم تفعل ما اتهمها به الزوج، مؤكدة أن ما حدث سببه مشاكل زوجية عادية.

هذا وترقد الزوجة في غرفة العناية المركزة بمستشفى شبين الكوم الجامعي بمحافظة المنوفية تحت رعاية طبية فائقة نظرًا لتدهور حالتها وتعرضها لنزيف جراء الطعنات المتعددة بجسدها.

من جانبها، حررت الشرطة محضرًا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، ومن المقرر عرض المتهم اليوم على النيابة لبدء التحقيقات.