ليخلو لهما الجو..تفاصيل مثيرة في مقتل موظف على يد زوجته وعشيقها بفيصل

ليخلو لهما الجو..تفاصيل
ليخلو لهما الجو..تفاصيل مثيرة في مقتل موظف على يد زوجته وعشي

كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة لغز العثور على جثة موظف عُثر عليه مذبوحا داخل شقته بشارع العشرين بمنطقة فيصل، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وعشيقها حتى يخلو لهما الجو.

وبحسب التحريات، فإن زوجة المجني عليه على علاقة غير شرعية مع عشيقها، مستغلة عدم غياب زوجها فترات طويلة عن المنزل.

وأشارت التحريات، إلى أن الزوجة اتفقت مع عشيقها على التخلص من زوجها بسبب شكه أنها بتخونه، وقررا التخلص منه خوفا من الفضيحة وسط أسرتيهما، وأنه عقب التخلص منه يتمكنان من الزواج.

وأوضحت التحريات، أن المتهمة استغلت نوم زوجها واتصلت بعشيقها وفتحت له باب الشقة، وقام بالتعدي عليه بآلة حديدية وطعنه عدة طعنات حتى فارق الحياة، ثم بعثروا محتويات الشقة لتضليل رجال الأمن، وتصوير أن الجريمة تمت بدافع السرقة.

بلاغ العثور على جثة

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة تلقت بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة موظف مقتولا داخل شقته بشارع العشرين بمنطقة فيصل بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرورو انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة موظف مذبوحا، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وعشيقها، حيث خططا المتهمان قتل المجنى عليه حتى يخلو لهما الجو ويتمكنا من الزواج.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.