في قسم الشرطة.. تطور مفاجيء في قضية اشتباك ياسر إبراهيم بالأيدي مع مشجع بالمنصورة

في قسم الشرطة.. تطور
في قسم الشرطة.. تطور مفاجيء في قضية اشتباك ياسر إبراهيم بالأ

كشف محمد شاهين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورتو السويس، أحد أندية القسم الثاني، وصديق ياسر إبراهيم، مدافع النادي الأهلي، أن الأخير تنازل عن المحضر ضد أحد الأشخاص الذي تطاول عليه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية فيديو لـ ياسر إبراهيم وهو يشتبك مع أحد المشجعين في الشارع. وقد وجه المشجع سبابا لمدافع الأهلي أمام زوجته وأولاده، خلال وجوده في المنصورة، ما دفع الأخير للنزول من سيارته والاشتباك معه بالأيدي، قبل أن يتدخل بعض الأشخاص المحيطين بمكان الواقعة لفض الاشتباك بينهما.

وكتب محمد شاهين، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»:« فضلت ساكت وسايب كل الناس تهري وتقول علشان إحنا ده طبعنا كلنا، بس راعوا ربنا في كلامكم بجد».

وأضاف: «قبل ما تسمع أي كلام اتأكد منه الأول بدون أي دخول في تفاصيل». وتابع: «اللي إنت عملتوا يابني وإنك تتنازل عن المحضر عشان أكل عيش واحد غلبان وأهله الغلابه ده يدل على أصل وتربية صعب تلاقيها في الزمن ده.. حبوا بعض مفيش حاجه مستهله أقسم بالله».

انتهت واقعة لاعب النادي الأهلي ياسر إبراهيم في مدينة المنصورة بالتصالح بين طرفي المشاجرة بعد واقعة المشاجرة بالأيدي بين الطرفين أمام أحد مراكز التسوق بالمنصورة.

وتصالح الطرفان أمام  نيابة أول المنصورة التي أخلت سبيلهما في الواقعة التي جرى تداول مقطع فيديو لها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وتشاجر أحد المشجعين  مع ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي أمام جامعة المنصورة، حيث وصلت المشاجرة للتشابك بالأيدي  تسببت في كسر بالأنف للمشجع، الذي حرر محضرا رسميا في قسم أول المنصورة ضد اللاعب مرفقا به تقريرا طبيا بإصابته.
وأكد أحد المصادر الأمنية أن اللاعب كان متواجدًا في مدينة المنصورة مسقط رأسه، وخلال وجوده أمام ماكينة صراف آلي "ATM" في شارع الجمهورية، أمام بوابة الإدارة العامة لجامعة المنصورة، وبوابة حقوق،  تصادف وجود عدد من المواطنين وحاول أحدهما التطاول على اللاعب الذي لم يرد في البداية إلا أنه واصل التطاول مما استدعى اللاعب للرد وتطورت المشادة إلى مشاجرة بالأيدي.

وتابع المصدر، أن المتواجدين في محيط الواقعة تدخلوا لفض المشاجرة بين اللاعب وأحد المواطنين، وتم تحرير المحضر اللازم وتبادل الطرفان الاتهامات وأحيلت الواقعة  للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكشف مصدر مقرب من ياسر إبراهيم أنه كان يقوم بشراء بعض الأشياء مع زوجته من مكان قريب من بوابة كلية الحقوق في مدينة المنصورة، وفوجئ بمشجع يقوم بتوجيه السباب له ويقوم بمضايقته أمام زوجته.

وأكد المصدر، أن مدافع الأهلي قال نصًا للمشجع “عيب الألفاظ دي”، لكن استمر الأخير في الحديث وتوجيه السباب إلى مدافع الأهلي، وهو ما أثار غضب ياسر وتسبب في حدوث الاشتباك.

ومن جانبه ينتظر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي، توضيح من جانب اللاعب حول ملابسات الواقعة، لتحديد مدي توقيع عقوبة ضد اللاعب من عدمه.

كما ينتظر مدير الكرة معرفة موعد الواقعة، خصوصًا أن اللاعب حاليا في فترة راحة حتي نهاية الموسم وفقا لقرار إدارة النادي الأهلي.

وحال ثبوت تعمد اللاعب الخروج عن النص بهذا الشكل، سيتعرض لعقوبة وفقا للائحة الأهلي خاصة أنه ضمن منظومة النادي الأهلي ولابد أن يتمتع بضبط النفس.

وانتشر مقطع فيديو خلال الساعات الماضية، بمواقع التواصل الاجتماعي، أظهر اعتداء لاعب الأهلي ياسر إبراهيم بالضرب على أحد الجماهير، خلال تواجدهما في أحد الأماكن العامة.