قالها يا خاينة فدفنته تحت السرير.. القصة الكاملة للمهندسة قاتلة زوجها

قالها يا خاينة فدفنته
قالها يا خاينة فدفنته تحت السرير.. القصة الكاملة للمهندسة قا

جريمة قتل بشعة، بعد أكثر من 9 سنوات زواج "دينا" المهندسة قامت بقتل زوجها "عادل" ودفنته تحت السرير بغرفة النوم لوجود خلافات بينهم حاول فيها عدد من الأصدقاء والمقربين الصلح بينهما وإيجادحل للخلافات الدائمة لكن دون جدوى بإمبابة.

يا خاينة أخر ما قال عادل  

يا "خاينة" آخر ما قال عادل المجني علية قبل ان يلفظ أنفاسه الاخيرة، وفي الوقت التي ارتفعت فيه أصوات الزوجين صرخ  المجني عليه"عادل" في وجه زوجته قائلًا: ياخاينة، وفي نفس الوقت ممسكًا  بيده سلاح أبيض قام به بالاعتداءعليها ما كان من المتهمة إلا أن خطفت السكين من يد الزوج وبدأت في طعنه في صدره عدة طعنات حتى سقط قتيلًاوغارقًا في دمائه.

حينها أخذت الزوجة تفكر كيف تخفي معالم جريمتها، جاءتها خطه شيطانية لتحاول من خلالها الهروب من الجريمة أواكتشاف الواقعة، فقامت بدفن الجثة أسفل سرير غرفة النوم، وطمس معالمها بالأسمنت والجبس.


بعد الجريمة بأسبوع لاحظت والدة "عادل" تغيبه وعدم رده هو وزوجته على الهاتف فقامت بالذهاب إلى شقتهما في منطقة أرض الجمعية في إمبابة، لتعرف ما سبب عدم الرد عليها، حينا وصلت إلى الشقة شمت رائحة كريهة تنبعث من الغرفة المجاورة للسلالم، فاستعانت بالجيران لكسر باب الشقة، وفوجئوا بدفن جثة المجني عليه أسفل سرير بحجرة النوم.

تقرير الطب الشرعي

ثبت في تقرير الطب الشرعي، إن سبب الوفاة طعنة نافذة في القلب من مسافة قريبة، مضيفًا أن الأداة المستخدمة "سكينمطبخ"، لكن والدة المتهمة قالت إن المجني عليه كان يعامل نجلتها بعنف، واعتاد ضربها، وأنه اتهمها بالخيانة على عكس الحقيقة لتشويه سمعتها كما وجاء في التحقيقات أن الجثة، أنها كانت في حالة تحلل، وتعلوها كمية من الأسمنتلإخفائها.

وكانت قد قررت محكمة الجنايات، بمعاقبة المتهمه " دينا " بالسجن المؤبد 25 عامًا.