حادث مروع أنهى حياتها..تفاصيل وفاة اليوتيوبر لينا الهاني وكلمات مؤثرة في وداعها

حادث مروع أنهى حياتها..تفاصيل
حادث مروع أنهى حياتها..تفاصيل وفاة اليوتيوبر لينا الهاني وك

تفاصيل وفاة اليوتيوبر لينا الهاني، باتت تلك الكلمات ضمن الأكثر تداولا محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما تعرضت البلوجر اللبنانية الشهيرة، لحادث مروع أودى بحياتها،  الخميس، لتفلظ أنفاسها الأخيرة وتغادر الحياة على الفور، في خبر محزن أصاب متابعيها بالصدمة. 


تفاصيل وفاة اليوتيوبر لينا الهاني

تناولت العديد من وسائل الإعلام العربية والتقارير الطبية، تفاصيل وفاة اليوتيوبر لينا الهاني، موضحة أنها رحلت عن عالمنا إثر تعرضها لحادث مروري مروع، حيث اصطدمت سيارتها بسيارة أخرى على أحد طرق الكويت السريعة، لتلفظ أنفاسها الأخيرة على الفور، لتكون محاولات إسعافها دون جدوى.


كلمات مؤثرة من بنات لينا الهاني

بكلمات مؤثرة، وصور تذكارية جمعت بينهما، نعت ابنتي اليوتيوبر لينا الهاني، والدتهما بعد رحيلها، إذ كتبت الابنة الكبرى «ليا»، عبر «إنستجرام»: «اسمحولي أخبركم جميعًا عن الملاك الذي طار إلى الجنة، ماما.. أتمنى أن أتمكن من إرسال رسالة نصية إليك مرة أخيرة، وأخبرك أنه يجب أن تكوني أكثر فخرًا بنفسك، لأنك منحتيني ولاميتا أسعد حياة وذكرى».

وأضافت ابنة اليوتيوبر الراحلة: «أنت أم مدهشة، ومعروف أنك محبوبة من قبل الكثير من الناس، كنت أنتظر اللحظة التي أراك فيها وأعانقك مرة أخرى، لكن أعتقد أن الله كان لديه خططا أخرى، ولا بأس بذلك.. ربما لم نتمكن من التعامل مع المسافات حتى يجعل روحك أقرب إلى روح، فلقد كنتِ ملاكًا منذ اليوم الأول، ورأيتك تذرفين الدموع من أجلنا، وتعملين من أجلنا، في أسوأ أيامي، جلست ونمت بجواري، أنتِ الشخص الأكثر راحة الذي يمكن أن يتخيله الإنسان في حياته، لقد جعلتي الكثير من الأشخاص من حولك يعشقونك، وهم الآن هنا يعتنون بي وبشقيقتي».

واختتمت الابنة: «أشكرك على كونك أنت، وعلى قدرتك على ترك ذكرى مثل هذه الروح الرائعة، فقط لأنك لست جسديًا هنا لا يعني أي شيء يا حبيبتي، الآن اجلسي مسترخية وشاهديني أعيش الحياة التي أعددتني لها، لأنني أعرف أنك تشاهديني بابتسامة على وجهك، حلقي عاليا يا أمي».

وعلى الجانب الآخر كتبت الابنة الصغرى «لاميتا»، كلمات مقتضبة أرفقتها بعدد من الصور، علقت عليها: «ارقدي في سلام يا أمي».