من تحريف آية قرآنية إلى علم المثلية الجنسية.. صور ومواقف أثارت ضجة حول ندى الكامل | شاهد

من تحريف آية قرآنية
من تحريف آية قرآنية إلى علم المثلية الجنسية.. صور ومواقف أثا

احتلت سيدة الأعمال ندى الكامل في الآونة الأخيرة التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل، مثيرة الجدل الواسع حول حياتها الشخصية، بدء من زواجها من الفنان أحمد الفيشاوي، إلى شائعات خطوبتها لمؤدي المهرجانات عمر كمال، إلا أنها تركت علامة استفهام كبيرة لدى متابعيها عبر سوشيال ميديا بنشر صورة من الشاطئ مستعينة خلالها بعلم المثلية الجنسية «ريمبو»!!.

ندى الكامل تُحدث ضجة على سوشيال ميديا 

أحدث سيدة الأعمال وطليقة الفنان أحمد الفيشاوي، ندى الكامل، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها صورة لها عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بتطبيق «انستجرام»، وهي على إحدى الشواطئ، وتظهر الصورة الشاطئ طفلين يلعبان على الرمال، مستعينة بقلب كبير يُخفي جزء من الصورة، وأعلاها وضعت صورة قوس قزح، الذي تحول إلى علم المثلية الجنسية «رينبو»، ما أثار حالة من الجدل الواسع عبر سوشيال ميديا بوضعها هذا الرمز.
 

تعرض ندى الكامل لحروق في الوجه

نشرت سيدة الأعمال ندى الكامل في وقت سابق صوره لها عبر خاصية الأستوري على حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام تُظهر إصابتها بحروق في الوجه، مرجعة السبب إلى الحسد حيث علقت على الصورة « ومن شر ناظر إذا نظر.. ومن شر ماكر إذا مكر».
ندى الكامل تتعرض لحروق في الوجه
 

اتهام ندى الكامل بتحريف آيه قرآنية

بعد ما نشرت ندى الكامل صورتها التي تُظهر تعرضها لحروق في الوجه، معلقه عليها بجملة «ومن شر ناظر إذا نظر.. ومن شر ماكر إذا مكر»، لاقت هجوم شديد من متابعيها الذين اتهموها بتحريف الآية القرآنية « ومن شر حاسد إذا حسد ».

في المقابل راي بعض المتابعين أنها لم تقصد التحريف من الأساس بل ربما لا تحفظ الآيه أو أرادت اللعب باللغة لإرسال رسالة إلى شخص ما».

زواج مثير للجدل 

في هدوء وبعيدًا عن الأضواء كانت ندى الكامل قد تزوجت للمرة الأولى وأنجبت بناتها الثلاثة، إلا ان هذا الزواج لم يستمر، وانفصلت عن زوزجها، لتتزوج بعد ذلك من الفنان أحمد الفيشاوي وسط أجواء مثير للضجة حيث كان ظهورهما الأول سويًا من خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، خلال العرض الخاص لفيلم « عيار ناري» الذي شارك فيه زوجها، وتم التقاط صور جريئة لهما سويًا.

استمر زواج أحمد الفيشاوي وندى الكامل 4 سنوات فقط، حيث كان يعتبرها الفيشاوي هي فتاة أحلامه وانها المراة التي يرغب في الزواج منها، على الرغم من كونها كانت الزوجة السادسة له.

أنفصلت ندى الكامل عن الفنان احمد الفيشاوي في هدوء تام، ومنجها جميع حقوقها الشرعية واكثر دون أن يتردد لحظة واحدة، أكدت ندى الكامل انها لم تقصر في حقه يومًا، وأنها كانت خير داعم له، وطلبت منه بعد انفصالهما أن ينتبه إلى نفسه كثيرًا، خاصة أنها كانت تعتبره أمانه في حياتها أرسلها الله لها وحافظت عليها، مؤكدة أنه سيكون سعيدًا بدونها وليس تعيسًا، وانها من النساء اللاتي يرفضن الكذب إذ تعتبره من الخطوط الحمراء في حياتها.

شائعة خطوبة ندى الكامل لـ عمر كمال

في الآونة الأخيرة، انتشرت انباء كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، عن خطوبة مؤدي المهرجانات عمر كمال من الزوجة السابقة للفنان أحمد الفيشاوي ندى الكامل، إلا أن الطرفين التزما الصمت التام وعدم التعليق على الأمر.

في نفس الوقت الذي انتشرت تلك الشائعات عن الثنائي عمر كمال وندى الكامل، كشف مؤدي المهرجانات عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن دخوله في قصة حب جديدة، ومن المقرر أن يحتفل بخطوبتهما في نهاية موسم الصيف الجاري قائلًا: «هعمل فرح كبير وهعزم فيه كل الناس».