وجبة غداء وعدم مصافحة.. تفاصيل مثيرة في نهاية علاقة رونالدو بمانشستر يونايتد

وجبة غداء وعدم مصافحة..
وجبة غداء وعدم مصافحة.. تفاصيل مثيرة في نهاية علاقة رونالدو

يبدو أن علاقة البرتغالي كريستيانو رونالدو بفريقه مانشستر يونايتد على وشك الانتهاء، وذلك بعد تصاعد الأزمات بين النادي واللاعب، خاصة بعد الهزيمة المذلة أمام برينتفورد برباعية دون رد، ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

كان يأمل مانشستر يونايتد في تعويض خسارته بالجولة الأولى من البريميرليج على يد برايتون بهدفين مقابل هدف، في ملعب الأول، ثم حدثت المفاجأة في الجولة الثانية، حيث حل ضيفًا على برينتفورد وتعرض للهزيمة 0-4 في أول 35 دقيقة.

ووفقًا لـ موقع «ذا أتلتيك» الأمريكي، الذي كشف عن المزيد من الكواليس، التي تؤكد أن رونالدو بات ذهنيًا ونفسيًا خارج نطاق تقديم أي إضافة لمانشستر يونايتد.

وتابع الموقع أن هناك أيامًا كان يأكل فيها رونالدو وجبة الغداء بمفرده في مقر تدريبات الفريق.

وفي أوقات أخرى، شوهد رونالدو وهو يشير بذراعيه غضبا أثناء التدريبات ويحاول المجادلة ضد أسلوب الضغط الشديد الذي يفضله المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

ثم رصدت صحيفة «تايمز» البريطانية أن الأجواء داخل غرفة ملابس مانشستر يونايتد باتت مسممة بسبب سلوك رونالدو، الذي طلب الرحيل عن النادي هذا الصيف، لعدم مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا.

وحسبما ذكرت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، فإن رونالدو أثار الجدل بعد الخسارة برباعية دون رد ضد برينتفورد، حيث إنه رفض طلب مساعد مدرب الفريق، إيريك تين هاج، بالذهاب إلى مشجعي مانشستر يونايتد وتحيتهم بعد الهزيمة المهينة أمام برينتفورد.

وتواصلت ثورة رونالدو، حيث نشر جيمس روبسون الصحفي البريطاني بموقع «جول» العالمي، فيديو لرونالدو وهو يتجاهل تين هاج، حيث لم يقم بمصافحته عقب نهاية اللقاء.