بص على الأباجورة.. حكاية صورة كشفت عن عودة ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة

بص على الأباجورة..
بص على الأباجورة.. حكاية صورة كشفت عن عودة ياسمين صبري لأحمد

دائما ما يبحث الجمهور في الحياة الخاصة لنجمه المفضل، ويهتم بتفاصيلها وكأنه أحد أفراد عائلته، وهو ما حدث مع النجمة ياسمين صبري، التي عاش معها جمهورها ومحبيها لحظات سعادتها وحزنها عقب الانفصال من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

هل عادت ياسمين لأبو هشيمة؟

تسببت صورة نشرتها الفنانة الشابة ياسمين صبري، عبر حسابها على إنستجرام، في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة الماضية.

وربط البعض بين صورة ياسمين صبري وآخر ظهور لزوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك" يوم 5 أغسطس الجاري.

نفس المكان اللي كان بيجمعنا سوا

كشفت الصور عن تواجد الثنائي في نفس المكان، وظهر ذلك من خلال ديكور المكان، وشكل الطاولات والكراسي والاباجورات.

وظهرت ياسمين في الصور أمامها سكينتين، بينما يظهر أمام "أبو هشيمة" شوكتين، وهما مكملان للأطقم التي توضع عل الطاولات في المطاعم والفنادق.

فتح باب التكهنات على السوشيال ميديا

تصدر أسم ابو هشيمة وياسمين صبري، محرك البحث العالمي جوجل، بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء عن عودة ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة، وانطلقت تعليقات متعددة ما بين سعادة وسخرية.

من بين التعليقات المصاحبة: "يا ترى مين صاحبة الشوكة التانية"، وتعليق اخر: "لما تيجي تعمل move on من علاقة فتقلب معاك come back".

فيما كتب ثالث: "ما هو أنتو برضه مكانش ينفع حد يتصور بشوكتين والتاني بسكينتين ومش عايزين المصريين يعرفوا".

وعرض أحد الحسابات صور الثنائي وكتب ساخرا: "أحمد أبوهشيمة عرض صورة على صفحته، بعدها ياسمين صبري عرضت صورة على صفحتها، وهو قدامه السكاكين وهي قدامها الشوك، ونفس الفيو والأباجورات والمفارش والترابيزة والكراسي ومبروك الرجوع".

وكتب آخر: "أنباء عن عودة ياسمين صبري لأبو هشيمة وإحنا مصحصحين أوي" وغيرها من التعليقات.

ظهور ياسمين بالدبلة يثير التساؤلات

في الأونة الأخيرة أثارت ياسمين صبري  تساؤلات وحيرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بدبلة وخاتم، ما أثار تساؤلات جمهورها، الذين حاولوا معرفة حقيقة عودتها لزوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أم لا.

في المقابل لم ترد ياسمين صبري على أي من التكهنات التي وضعتها محل شك، ولم تهتم بالأمر مما زادت الشكوكات أكثر.

زواج عامين فقط

تزوجت ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في أبريل 2020، واستمر زواجهما عامين، قبل الكشف عن انفصالهما في مايو الماضي، ولم يكشف الثنائي عن الأسباب التي دفعتهم إلى الانفصال.

وفي يونيو، تحدث أبو هشيمة، عن انفصاله من ياسمين صبري لأول مرة، وقال خلال في برنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية": "كل التقدير والاحترام والمعزة لياسمين صبري، حياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها، خاصة إن فيه طرف تاني فيها، إحنا في عصر السوشيال ميديا، وياسمين إنسانة محترمة جدا.

ورفض أبو هشيمة الخوض في تفاصيل حياتهما الشخصية بعد الانفصال، أو الرد على الشائعات التي صاحبت قصة انفصالهما على مواقع التواصل.