فيديو أثار الأزمة.. القصة الكاملة لاتهام محمد رمضان بالشذوذ | شاهد

فيديو أثار الأزمة..
فيديو أثار الأزمة.. القصة الكاملة لاتهام محمد رمضان بالشذوذ

فيديو محمد رمضان يثير ازمة مجددًا.. تواصلت أزمات الفنان  محمد رمضان، الذي يثير الجدل دائمًا مع كل ظهور له، لكن هذه المرة كانت الأزمة ثقيلة واستدعت ردًا مفاجئًا وعاجلًا من محمد رمضان.

تداول فيديو

وتم تداول فيديو عبر وسائل التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية لشبيه محمد رمضان، بينما اتهمه البعض بالشذوذ والإباحية.

مستخدمو مواقع السوشيال ميديا شككوا في الأمر، لكنه دشنوا هاشتاجات وطرحوا تساؤلات وصلت صداها إلى محمد رمضاني الذي لم يلبث غلى أن خررج للرد في الحال.

ماذا قال محمد رمضان ؟

محمد رمضان خرج في فيديو عبر حسابه على انستجرام، ربما للمرة الاولى للرد بشكل صريح على تلك الشائعات،وقال إنه لا يرد على الشائعات في الغالب لكن هذه المرة لا يمكنه أن يصمت.

واضاف محمد رمضان خلال فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: “حبايبي الغاليين مساء الخير عليكم.. مش كل الإشاعات اللي بتطلع عليا بطلع ارد عليها لكن دي إشاعة ما يتسكتش عليها”.

وتابع: “انتصارا لجمهوري وانتصارا لديني وانتصارا لبلدي وانتصارا لإسمي، وانتصارا للجيش اللي خدمت فيه.. فحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة، مش عشان حاجة لكن عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده.. الله يقرفك يا شيخ”.

أنا العمدة يامحمد

وتفاعل المخرج محمد سامي مع الشائعات التي انتشرت عن محمد رمضان خلال الساعات الماضية، حيث علق على فيديو محمد رمضان ضاحكًا وبإيموشن التصفيق ليرد عليه الاخير.

وقال رمضان: «ده أنا العمدة يا محمد» في إشارة منه لمسلسلهما القادم "العمدة".

محمد رمضان.. أزمات لا تنتهي

منذ أسبوعين تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صور للفنان محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية تُدعى مايا زكريا، وهو ترتدي مايو البحر، واخرى وهو يحتضنها أثناء الحفل الغنائي الذي احياه في اليونان، مساء الجمعة.

تعرض الفنان محمد رمضان لحالة من الانتقادات الواسعة من متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الذين اعربوا عن استيائهم الشديد من هذه الصور، إلى جانب حالة الجدل التي خلفتها.

وقبلها وقع محمد رمضان في أزمة مشابهة في 21 نوفمبر 2020، ظهر محمد رمضان في صورة بصحبة المطرب الإسرائيلي عمير آدم، وعليها تعليق « أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعها»، لتنطلق حالة من الانتقادات الواسعة، وتلاحقه الاتهامات بالتطبيع مع العدو الصهيوني، خاصة بعد ما علق المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي على ظهور محمد رمضان مع المغني الإسرائيلي، كاتبًا « ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي المتألق عمير آدم في دبي!!»

ولا شك أن أبرز أزمات محمد رمضان قصته مع الطيار أشرف أبو اليسر التي انتهت بالحكم بتغريمه مبلغ مالي تعويض للطيار الراحل.