قلبت الساحة الفنية بفيديو من الحمام.. من هي الممثلة هند البلوشي؟ | شاهد

قلبت الساحة الفنية
قلبت الساحة الفنية بفيديو من الحمام.. من هي الممثلة هند البل

تعرضت الفنانة الكويتية هند البلوشي، للكثير من الانتقادات بسبب مشهد ظهرت به في مسلسلها الجديد “ست الحسن”، أثناء الاستحمام، حيث ظهرت في المشهد شبه عارية، وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور خروجا عن العادات الخليجية والمجتمع العربي بسبب جرأة المشهد غير المعتاد في الدراما الخليجية.

وعلى الرغم من عدم ظهور أكثر من كتفي هند البلوشي في المشهد إلا أنها تعرضت للكثير من الانتقادات.
 


اشتعال السوشيال ميديا الخليجية

فور نشر مقطع فيديو بالمشهد، انهالت تعليقات المتابعين على السوشيال ميديا الخليجية.

ومن ابرز التعليقات التي جاءت على الفيديو: “الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم.. ما راح اقول المفروض يمنعون هالمشهد.. اصلا كيف جاتهم الجرأة يصورونه؟!.

وفي تعليق آخر: “من صجهم هذولا اشلون تقبل ع نفسها بهذا المقطع”، وقالت متابعة: “مشهد قلة ادب بدال ماينشرون شي يهدف المجتمع تفصخ وتسبح ويفتحون عيون عيالنا بروحه عيالنا ماشاء الله مفتحه عيونهم عدل”.
 


رد هند البلوشي على الانتقادات

لم ترد هند البلوشي على الانتقادات التي تعرضت لها، واكتفت بنشر مشهد من كواليس تصوير المسلسل عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وتحت المشهد كتبت البلوشي: “ست الحسن انتهت حكاية واتركت وراها اصداء جميلة وتثلج الصدر.. شكرا جمهوري الغالي على تقديركم وثناءكم وصدق مشاعركم ردود افعالكم ادخلت سعادة حملتني مسؤولية كبيرة وان شاء الله القادم اجمل”.
 


من هي هند البلوشي؟

نشأت في عائلة فنية، حيث كان والدها عازفًا  للعود، وأختاها هما المغنية والممثلة مرام  والممثلة مي البلوشي.

دخلت هند إلى المجال الفني عام  2005، بعد أن قدمها الفنان جمال الردهان في مسلسل "زينة الحياة" وقيل أنه اكتشف موهبتها حين حضرت لإحدى البروفات المسرحية بصحبة أختها مي البلوشي.

انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال مسلسل  "اللقيطة"، الذي قدم بنفس العام وأخذ نصيبًا كبيرًا من النجاح، بعدها إنهالت عليها العروض على الرغم من أن بعضًا من أخبار حياتها الخاصة والمشاكل التي كانت تواجهها على صعيد زواجها كانت قد بدأت تطفو على السطح، وبلغت ذروتها حين أعلن زوجها اعتزالها الفن من غير موافقتها، لتبدأ الخلافات بينهما إلى أن حصلت على الطلاق، واستمرت بعد ذلك بالتمثيل، وقد شاركت مع شقيقتاها مرام ومي في فيديو كليب أغنية «في العلالي» لمرام، وشاركهم فيها مشعل الشايع.
 


4 رجال في حياة البلوشي

تزوجت الفنانة هند البلوشي في بداية حياتها مرتين من خارج الوسط الفني، وفي المرة الثالثة عام 2012 قررت الزواج من الفنان مشاري العوضي، ورزقا بطفلين، وكانت حياتهما مستقرة حتى قرر العوضي الانفصال وأعلنه بصورة مفاجئة عام 2018.

وكانت قد تزوجت هند البلوشي من الفنان علي يوسف سرًا، وظل الفنان ينكر زواجهما ولكن هند البلوشي أكدت أن علاقتهما رسمية 100%، ولكنهما احتفظا بها سرا قبل تسريب بعض الصور والفيديوهات من هاتفها، واتهمها يوسف بتسريبها عمدا، كما ظهر في مقطع فيديو وهو يلقي عليها يمين الطلاق 3 مرات.