مفيش نادي عايزه.. تفاصيل أزمة هجوم حازم إمام على محمد أبو جبل ورفض جاباسكي اعتذاره | شاهد

مفيش نادي عايزه..
مفيش نادي عايزه.. تفاصيل أزمة هجوم حازم إمام على محمد أبو جب

وجه كابتن الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حازم امام، رسالة نارية إلى حارس مرمى الزمالك السابق محمد ابو جبل، الذي فشلت صفقة انتقاله إلى نادي النصر السعودي، وعندما رد ابو جبل سادت حالة من الجدل، قبل أن يحسمها الثعلب الصغير بالاعتذار لجابسكي بسبب حدة هجومه عليه.

حازم: أرفض فكرة عودة أبو جبل للزمالك

عبّر حازم إمام، عن رفضه لفكرة عودة محمد أبوجبل، حارس الزمالك السابق من جديد إلى القلعة البيضاء، بعد رحيله إلى النصر السعودي، قبل أن يقرر الأخير فسخ التعاقد.

وعلق حازم امام، على رغبة أبو جبل في العودة بقوله: «السؤال الأهم، هل أبو جبل طلب نادي الزمالك لأنه لن يجد ناديا آخر، أم أنه اختار الزمالك بين العديد من الأندية».

واستكمل «إمام» حديثه قائلًا: «ما يقاس عليه حب النادي هو عندما يكون اللاعب في مستوى مميز، وتأتي له العروض ويفضل النادي الذي يلعب به، وهنا أتحدث بشكل عام، وليس عن أبو جبل فقط».

وواصل حديثه: «لا تأتي اليوم لأنك لا تملك الخيارات وتقول إنك ترغب في العودة، هذا الكلام من شهرين أو 3 أشهر، هذا ليس قراري بل قرار المدرب والإدارة».

إمام: زمن الانتماء انتهى وابو جبل غلط

وقال حازم إمام: "موضوع الانتماء وابن النادي مش هتلاقيه في كل حتة، مقدرش أقارن زمان بدلوقتي، لأن فلوس زمان مكانتش زي دلوقتي".

وأضاف: "رمضان صبحي أغضب جمهور الأهلي كثيرًا، ولكن في حال كنت أنت مكان اللاعب فمن الممكن أن يكون موقفك مثله تمامًا، خاصًة أن المقابل المادي ضخم للغاية".

وتابع: "لازم أبو جبل يقول أنا غلطت، كان لازم يضحي بالعروض عشان الزمالك، أنا لما كنت بلعب جالي عروض كتير بس كنت بقول لا هكمل في الزمالك، هو عاوز يرجع دلوقتي عشان مفيش نادي عاوزه، ولا يوجد لديه عروض، اللي عاوز الزمالك يختاره على طول في أوقات العروض المغرية ماليًا".

أبو جبل: لماذا يهاجمني الرموز؟

قال محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إنه يملك خيارات كثيرة من بين الأندية المصرية بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف عبر برنامج "ريمونتادا" مع ميدو: "لا أعرف لماذا أنال هجومًا كبيرًا من رموز كبيرة في الإعلام بهذه الطريقة".
 


الأسباب الحقيقية للرحيل عن الزمالك

وكشف الحارس الدولي عن سبب رحيله قائلا: "عندما أكون في الـ6 شهور الأخيرة في فترة عقدي، وأتحدث مع المسوؤلين في النادي بشأن التجديد، فيبلغني بأنني لست ضمن أولويات النادي، فماذا أفعل".

واستكمل: "تم هذا في الوقت الذي يجددون خلاله عقود لاعبين أخرين، وكان لدي عروض كثيرة جدًا قبل بطولة إفريقيا وبعدها، وجمهور الزمالك يجب أن يفهم أن بعض الأشياء التي تحدث تكون خارجة عن إرادة الجميع”.

وأردف: “لا أنتظر دعوة من أحد للعودة إلى الزمالك فهو بيتي، لعبت له 6 سنوات ولم يسمع أحد شكوى مني بخصوص المال، والجمهور على رأسي ونحن نلعب لأجله، وحين أروي ما حدث لي في هذه الأشهر الأخيرة سيعذرني الجميع، لم أقصر في أي شيء ولآخر يوم في عقدي كنت متواجدًا في التدريبات”.

حازم يعتذر لأبوجبل

قال إمام خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس1": "شعرت بالضيق عندما ذهبت إلى منزلي بسبب تصريحاتي عن أبو جبل".

وأضاف: "إذا كان يشعر بالحزن بسببي فأتمنى ألا يحزن وأعتذر له، أنا شعرت من كلامه أنه في موقف ضعف، وأنا لا أحب أن أخد اللقطة، أقسم بالله شعرت بالضيق مما قلته وأعتذر له".

وأوضح: "هناك من أتى بتصريحات لي عن رمضان صبحي وتصريحات عن أبو جبل، وللأسف البعض يجتزئ كلامي، قالوا على لساني إنني قلت في وقت رحيل رمضان صبحي عن الأهلي أن المادة مهمة، وقلت عكسه عن أبو جبل، أنا لم أتحدث عن الأموال اطلاقًا، أنا لم أهاجم أبو جبل عندما وقع لـ النصر السعودي، كل لاعب من حقه أن يطلب أي شيء، لأن كل لاعب أعلم بظروفه".

وأتم: "لو كنت أقصد الأموال لكنت هاجمته منذ فترة طويلة، أنا فقط تحدثت عن أنه بعد أن فشل انتقاله للنصر يريد العودة للزمالك والموقفين عكس بعض".
 


جاباسكي: لا أقبل الاعتذار

رد محمد أبو جبل حارس الزمالك السابق على الكابتن حازم إمام بعد اعتذار الأخير عن التصريحات التي هاجم فيها أبو جبل.

وكتب أبو جبل عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر: كابتن حازم الأخ الكبير لا يعتذر ستظل في نظري قدوة ناخذ برأيك من خلال خبراتك.. لكن كنت أنتظر منك أن تسمع مني، لا أقبل الاعتذار لأنه لم يكن من الأساس.