الموتور ولع فجأة.. ابنة فاروق فلوكس تنجو من حادث مروع | فيديو

الموتور ولع فجأة..
الموتور ولع فجأة.. ابنة فاروق فلوكس تنجو من حادث مروع | فيدي

أعلنت المخرجة يسر فلوكس، ابنة الفنان القدير فاروق فلوكس عن تعرضها لحادث خطير تمثل باشتعال النيران في محرك سيارتها بشكل مفاجئ.

وكتبت يسر فاروق فلوكس صورا للسيارة المحترقة، وكتبت عبر فيسبوك: «الحمد لله العربية كانت هتولع بيا، المصريين جدعان.. الحمد لله على كل حاجة.. ربنا عنده خير كتير».

كان الفنان فاروق فلوكس، علق بعد شفائه من عملية المرارة وإجرائه الفحوصات الطبية قائلا إنه «جاء تشخيص الفريق الطبي المعالج لي بضرورة خضوعي لجراحة عاجلة».

وأضاف فلوكس خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج «مصر جديدة»، المُذاع على قناة Etc: «الحمد لله أنا تمام، العملية مش صغيرة ومش كبيرة، ولكن مؤلمة ومقرفة»، على حد تعبيره.

وطلب فلوكس من الإعلامية إنجي أنور، الاتصال به ودعوته لحوار خاص معها من قلب الاستديو.

في السياق ذاته قالت يسر فلوكس إن والدها مر بأزمة صحية تطلبت دخوله أحد المستشفيات، وبعد إجراء الفحوصات الطبية جاء تشخيص الفريق الطبي المعالج له بضرورة خضوعه لجراحة عاجلة.

وأضافت: «والدي قام بإجراء عملية المرارة».

ونشرت يسر صورة لوالدها قبل دخوله غرفة العمليات عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت عليها وكتبت: «عم فلوكس بيعمل عملية دلوقتي من فضلكوا ادعوله يقوم بالسلامة، ربنا يحفظك يا بابا يا أغلى حد عندي في الدنيا، أحتاج إلى الدعوات».