حركات خليعة وفيديو فاضح.. أول إجراء من رئيسة وزراء فنلندا بعد ثورة الغضب ضدها | شاهد

حركات خليعة وفيديو
حركات خليعة وفيديو فاضح.. أول إجراء من رئيسة وزراء فنلندا بع

قالت رئيسة الوزراء الفنلندية سانا مارين، الجمعة، إنها أجرت اختبارًا للمخدرات في أعقاب مقطع فيديو نُشر في وقت سابق من هذا الأسبوع خلال احتفالها مع أصدقائها، وتعهدت بأنها لم تستخدم أبدًا مخدرات غير مشروعة، حسبما نقلت وكالة رويترز.

مؤتمر صحفي

وقالت في مؤتمر صحفي "أجريت اليوم اختبارا للمخدرات وستظهر النتائج في غضون أسبوع." "لم يسبق لي أن تعاطيت المخدرات في حياتي".

وأضافت مارين أن قدرتها على أداء واجباتها لم تتأثر أثناء الليل المعني وأنها كانت ستغادر الحفلة لو طُلب منها العمل.

بدأ تداول مقاطع فيديو لحفل مارين مع فناني ومؤثرين فنلنديين معروفين على وسائل التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع، وسرعان ما تم نشرها في العديد من وسائل الإعلام في فنلندا وخارجها.
واجهت مارين دعوات لإجراء اختبار المخدرات من سياسيين في ائتلافها الحكومي وكذلك من المعارضة بعد ظهور مقاطع الفيديو.

ولم تهدأ العاصفة التي أطلقها في فنلندا الفيديو المسرب لرئيسة وزراء البلاد الشابة، سانا مارين، أمس وهي ترقص خلال حفل خاص مع مجموعة من أصدقائها، بشكل وصف بالفضائحي.

فيما دافعت سانا البالغة من العمر 36 عامًا عن تصرفها هذا، مؤكدة أن الفيديو كان خاصًا ولم يكن من المفروض أن ينشر، بحسب ما نقلت شبكة سي أن أن.

غضب من تسريب اللقطات

ففي أول تعليق لها على التسريب، اعترفت رئيسة الوزراء بالاحتفال "بطريقة صاخبة"، لكنها أبدت غضبها من تسريب اللقطات، التي أثارت انتقادات حادة من معارضيها السياسيين.

وقالت للصحفيين في كوبيو بفنلندا أمس: "مقاطع الفيديو هذه خاصة وتم تصويرها في مكان خاص. أنا مستاءة جدًا من نشرها وعرضها بتلك الطريقة على العامة".


كما أعربت عن عدم ممانعتها بإجراء فحص للمخدرات، مؤكدة أنها لم تتعاطَ أيًا من الممنوعات.

حركات خليعة

وكان الفيديو الذي أثار جدلًا في البلاد "أظهر مارين ترقص مع خمسة آخرين أمام الكاميرا، وتقوم ببعض الحركات التي وصفت بالخليعة".

كما بينت لقطات أخرى المسؤولة الفنلندية ممددة على الأرض تغني".