بسبب صورة ست متزوجة.. القصة الكاملة لشاب أنهي حياته لايف على فيسبوك

بسبب صورة ست متزوجة..
بسبب صورة ست متزوجة.. القصة الكاملة لشاب أنهي حياته لايف على

أثار أحد الشباب في منطقة كفر الدوار بمحافظة البحيرة حالة من الزعر على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تناول قرصين من أقراص حفظ الغلة على الهواء مباشرة، بقصد الانتحار، ليدخل في حلقات سلسلة الانتحار المنتشرة في الآونة الأخيرة.. فما القصة؟!

انتحار شاب لايف على فيسبوك

سجل أحد الشباب البالغ من العمر 31 عام، مقطع فيديو، أمس الجمعة، لايف عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، موجهًا خلاله رسالة إلى أحد أقاربه، وقام بتناول قرصين من أقراص حفظ الغلة مفارقًا على إثرها الحياة.

لماذا قرر أبن كفر الدوار انهاء حياته؟

سجل شاب كفر الدوار في محافظة البحيرة مقطع فيديو لايف عبر موقع التواصل الاجتماعي، يتحدث خلاله عن تعرضه للظلم من أحد أقاربه إذ وجه له اتهامات باطلة، وأنه سوف يُنهي حياته حتى يُريح عائلته من أي متاعب بسببه، وسيكتفي بالاقتصاص من من ظلمه وأخذ حقه منه يوم القيامة.

وقال الشاب المُنتحر خلال الفيديو « ياحبشي انا برئ من التهمة اللي اتهمني بيها، أنا مصورتش حريم حد، مصورتش الستات اللي قعدت في حضنهم 28 سنة، أنا مصورتش حد، أنا هستناك يوم البعث لما تجيلي، ومش هتعرف تكفر عن ذنبك ياحبشي يابركات.. أنا مستنيك يوم البعث علشان ظلمك ليا» وقام بإبتلاع قرصين من أقراص حفظ الغلة، واستكمل باقي حديثه حتى انتهى مقطع الفيديو.

محاولات إنقاذ الشاب

بعد أن شاهد أقارب ابن كفر الدوار مقطع الفيديو سارعوا محاولين إسعافه من خلال نقله إلى مركز السموم بالإسكندرية، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بمجرد أن وصل إلى المستشفى.


الدولة تحارب الانتحار

تعمل الدولة المصرية على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، والراغبين في الانتحار من خلال خط ساخن لتقديم المساعدة اللازمة لهم، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار من خلال أرقام « 08008880700، 0220816831 » على مدار اليوم.

الانتحار كبيرة من الكبائر

أكدت دار الإفتاء المصرية، على أن الانتحار يعتبر أحد الكبائر، وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم الكبير، ويجب التعامل مع راغب الانتحار على أنه مريض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.