تزوجت مصري 10 سنوات واتهمت عبدالله رشدي باغتصابها.. من هي جيهان العراقية الشهيرة بـ جيجي ؟

 تزوجت مصري 10 سنوات
تزوجت مصري 10 سنوات واتهمت عبدالله رشدي باغتصابها.. من هي ج

أثارت السيدة جيهان أو جيجي كما أطلقت الجدل خلال الساعات الماضية، بعد ادعائها وجود علاقة بينها وبين الداعية عبدالله رشدي، حيث لا تزال القضية مستمرة والجميع يتسائل عن صحة الواقعة وهوية السيدة العراقية؟

وفقا لروايتها، كانت السيدة جيهان، متابعة جيدة لفيديوهات وآراء الشيخ عبدالله رشدي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكانت ترسل له باستمرار لسؤاله عن الأمور الدينية والفقهية، حتى تحول الأمر إلى إعجاب متبادل بين الطرفين في “الشات” وطلب منها القدوم إلى مصر.

استجابت السيدة العراقية لدعوة “رشدي” وسافرت إلى مصر بالفعل، وبينما كانت متجهه إلى شقة قد قامت باستئجارها في وقت سابق، وجدت بعض العراقيل التي وقفت حائلًا أمام استلام الشقة، ومن هنا تدخل الداعية متحدثًا إلى أحد أصدقاءه لتوفير شقة لها، وبالفعل حصلت على مفتاح شقته في مدينة العبور لتقيم فيها.


زواج عبدالله رشدي وجيهان

ذهبت جيهان إلى شقة العبور برفقة الداعية عبدالله رشدي، وجلسا سويًا داخل الشقة ليرتاحا من صعوبة الطريق، دون أن تخاف منه، إلا أنها فوجئت به يعقد معها اتفاق في شكل زواج، لكن شفهي بدون أي أوراق، وقام بالاتصال بإثنين من مشايخ جامعة الأزهر وحضروا ليشهدا على عقد الزواج.

كانت جيهان تشعر بالقلق، وفقًا لروايتها، لذا اتفقت مع عبدالله رشدي بأنه لن يحدث تلامس بينهما بعد عقد القران الشفهي،  إلا انها فوجئت بأنه بعد العقد حاول تنفيذ العلاقة الزوجية، وبالفعل حدث ما أراد دون موافقتها، لتتمكن في النهاية من تخليص نفسها منه، لكنها ظلت على تواصل معه بعد ذلك خوفًا منه حتى أبلغها بضرورة إنهاء العلاقة.


رد عبدالله رشدي

علق الداعية عبدالله رشدي على ادعاء السيدة العراقية جيهان، قائلًا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «وصلني هذا السيناريو الخيالي الساذج الذي لا يقتنع به طفل رضيع! وقد جرت عادتنا أن نترفع عن مثل هذا العبث الذي يدل على فشل كاتبه في تأليفه، وحيازته جائزة أفشل ملفق في 2022.. وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية حيال هذا التشهير بالخيال والباطل».


من هي جيهان العراقية؟

لم يتم إتاحة الكثير من المعلومات حول السيدة جيهان، كما أن صفحتها على “الفيسبوك” ولا يوجد بها الكثير من المعلومات عنها أو حياتها الشخصية، إلا أنه وفقا للمعلومات المتاحة وما سردته في فيديوهاتها عن الواقعة، فاسمها جيهان جعفر وهي عراقية الجنسية في العقد الثاني من عمرها وتقيم في دولة صوفيا عاصمة دولة بلغاريا الأوروبية.

أثارت جيهان، الجدل حول دياناتها خاصة وأنها ظهرت في فيديوهاتها بدون حجاب، إلا أنها أكدت أنها مسلمة وتتحدث المصرية جيدا، نظرا لكونها كانت متزوجة من مصري لمدة 10 سنوات قبل أن تنفصل عنه.