ربع كيلو ذهب.. عروس من قرية مصرية تثير الجدل بشبكة ضخمة | شاهد

ربع كيلو ذهب.. عروس
ربع كيلو ذهب.. عروس من قرية مصرية تثير الجدل بشبكة ضخمة | شا

" حفل الخطوبة والشبكة" عادات لا تنفصل عن بعضها إذ يتبارى كل شاب بالهدية التي يقدمها لخطيبته من الذهب، وهذا ما تحقق مؤخرا في حفل خطوبة بإحدى قرى محافظة الشرقية إذ ارتدت العروس شبكة لا تقل عن 250 جراما.
 


250 جرام شبكة عروس بالشرقية

ارتفاع سعر الذهب مؤخرا كان سببا في عزوف بعض الشباب عن شراء الشبكة، ولكن ظهر في عدد من مقاطع الفيديو المتداولة على منصات التواصل الإجتماعي عروس ترتدي كمية كبيرة من الذهب في حفل خطبتها.

في البداية قدم لها خطيبها "الشبكة" المكونة من عقد ذهبي وعدد من الأساور والخواتم، والتي تميزت بأنها ذات حجم كبير أيضا، ولكن كان الأمر مقبولا، حتى أهدى والد العروس وشقيقها هدية من الذهب أيضا عبارة عن خمسة أساور وعقد ذهبي.

ارتدت العروس الشبكة والهدية الذهب بأكملها حتى ظهرت مرتدية 10 أساور و4 خواتم وقلادتين، وظن الكثير أن هذا الكم بأكمله هو الشبكة.
 


خطوبة بنت العمدة في الشرقية

نشر هذه المقاطع مصور شاب يدعى "فيسكا محمد" معلقا عليها: "لما العروسة تكون بنت العمدة.. قولوا ما شاء الله"، وحصدت مقاطع فيديو حفل خطبتها آلاف المشاهدات في غضون أيام.

ظن البعض أن هذا الحفل وارتداء العروس “الشبكة” التي تخطى وزنها 250 جراما خارج مصر أو في إحدى الدول العربية، لكن كانت المفاجأة عقد هذا الحفل الضخم بإحدى قرى محافظة الشرقية.