جثث في أكياس وحديد معجون..القصة الكاملة لتصادم تريلا و7 سيارات على الطريق الدائري

جثث في أكياس وحديد
جثث في أكياس وحديد معجون..القصة الكاملة لتصادم تريلا و7 سيار

حادث الطريق الدائري.. لقى شخصين مصرعهم وأصيب أخر في حادث تصادم سيارة نقل تريلا مع 7 سيارات بينهم سيارة ربع نقل على الطريق الدائري بنطاق محافظة الجيزة.

حادث مميت وبشع على الطريق الدائري في الجيزة، حيث أصطدمت سيارة نقل تريلا مع 7 سيارات بينهم سيارة ربع نقل بنطاق مناطق المتحف المصري الكبير.
 

حادث الطريق الدائري.. حركة مرورية إعتيادية شهدها الطريق الدائري في الجيزة قطعها صوت السيارة النقل تريلا المحملة بالحديد، التي قطعت الطريق بسرعتها خلف السيارات المتحركة على الطريق الدائري.

سرعان ما ارتطمت السيارة المتسببة في حادث الطريق الدائري “تريلا” مع السيارات المتحركة أمامها على الطريق وكان عددهم 6 سيارات وسيارة ربع نقل.

ورد إخطار لغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، وشرطة النجدة في الجيزة، بوقوع حادث تصادم على الطريق الدائري في الجيزة، للقادم من مناطق أكتوبر والواحات إلى الرماية بالقرب من المتحف المصري الكبير.

على الفور دفعت الإدارة العامة للمرور بالخدمات المرورية اللازمة مصحوبة بسيارات الاسعاف الي موقع حادث الطريق الدائري.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على سائق السيارة النقل "تريلا" المتسببة في حادث الطريق الدائري بعد اصطدامه بـ 7 سيارات أمامه على الطريق.

وباشرت أجهزة محافظة الجيزة والادارة العامة للمرور، عمليات رفع حطام حادث تصادم تريلا و٧ سيارات على الطريق الدائري عن طريق اللودارات.
 


تريلا تدهس 7 سيارات على الطريق الدائري

وشرحت التحريات الأولية أن الحادث نتج عن اصطدام السيارة النقل "تريلا" بـ 7 سيارات أخرى على الطريق، ونتج عنه مصرع شخصين وإصابة أخر.

وكان الطريق الدائري في الجيزة، شهد حادث اصطدام سيارة نقل بـ ٦ سيارات ملاكي واخرى ربع نقل.
تلقت غرفة عمليات الادارة العامة للمرور، اخطارا يفيد بتصادم سيارة نقل تريلا مع ٦ سيارات ملاكي وأخرى ربع نقل على الطريق الدائري القادم من أكتوبر.

ونجحت أجهزة الأدارة العامة للمرور في رفع حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق الدائري أمام حركة السيارات.