اعرف حقيقية الفيديو المثير.. أنهى حياة زوجته وحملها على كتفه بالشارع

 اعرف حقيقية الفيديو
اعرف حقيقية الفيديو المثير.. أنهى حياة زوجته وحملها على كتف

على مدار الساعات القليلة الماضية، أثار مقطع فيديو يدعي أن زوج يسمي عبد العزيز أنهي حياة زوجته وحملها على كتفه بالشارع، فما حقيقة الفيديو المثير للجدل والرواية المزعومة من قبل مصوره في أحد المناطق السكنية.

بعد رصد الأجهزة الأمنية للفيديو، كشفت وزارة الداخلية المصرية، عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك» أنه تبين عدم تلقى الأجهزة الأمنية ثمة بلاغات بشأن الواقعة لكنها تمكنت من تحديد الشخص الظاهر بمقطع الفيديو.

حقيقة فيديو زوج يحمل جثة زوجته على كتفه

وأضافت وزارة الداخلية المصرية أنه بسؤال الشخص، مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر بالجيزة قرر أن الواقعة قديمة، حيث حدثت منذ 3 أشهر بالتحديد، لافتة إلى أن  السيدة المشار إليها زوجته.

وأوضح الرجل أنه تشاجر مع زوجته وأثناء ذلك فقدت الوعى فقام بحملها وصعد بها للشقة محل سكنهما، وبإستدعاء زوجته أيدت ما سبق وقررت بعدم إتهامها لزوجها وأنها كانت مجرد خلافات زوجية.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

حقيقة تداول مقطع لأشخاص بزي رجال شرطة

وفي 23 أغسطس الماضي، عرضت فضائية العربية مقطع فيديو يرصد أشخاص بزي رجال شرطة أثار الجدل في مصر.

وأثار مقطع فيديو لرجال شرطة الجدل في مصر، حيث ظهر خلاله مجموعة من الأشخاص بزي رجال شرطة وهم يستوقفون إحدى السيارات وبداخلها شاب وبصحبته فتاة، وتخلل الفيديو مشاهد سلبية.

وكشفت الأجهزة الأمنية المصرية مُلابسات تداول هذا المقطع بمواقع التواصل الاجتماعي، إذ تبين بالفحص أن مقطع الفيديو المُشار إليه مُفبرك، وهو عبارة عن مشهد تمثيلي تم أداؤه بصورة توحي بأن الوقعة حقيقية.

وتمكنت السلطات من تحديد وضبط القائمين على إعداد المقطع، وهم 5 أشخاص، وكان بحوزة أحدهم طبنجة صوت، وجهاز اتصال لاسلكي، وبمواجهتهم اعترفوا بأن مقطع الفيديو تمت فبركته وانه مشهد تمثيلي تم بثه على مواقع التواصل بغرض تحقيق عائد مادي من خلال زيادة نسبة المشاهدات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.