يغني ويرقص.. مقطع فيديو لـ جورج الراسي قبل لحظات من وفاته في حادث مروع | شاهد

يغني ويرقص.. مقطع
يغني ويرقص.. مقطع فيديو لـ جورج الراسي قبل لحظات من وفاته في

ظهر المطرب جورج الراسي في آخر حفل غنائي له أحياه ليلة أمس، الجمعة 26 أغسطس، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بلحظات في الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت 27 أغسطس.

ونشر أحد المتواجدين في حفل جورج الراسي مقطع فيديو من حفله الأخير ليلة أمس، الجمعة، وظهر فيه جورج يغني ويرقص قبل أن يودع محبيه وجمهوره بحادث مأساوي.  


آخر ما كتبه جورج الراسي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر وفاة المطرب اللبناني جورج الراسي - شقيق الفنانة نادين الراسي - في حادث سير مروع في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 27 أغسطس.

وكان آخر ما كتبه جورج الراسي، في أسبوع من وفاته، هو منشور عبر حسابه الرسمي بتطبيق “إنستجرام”، روج فيه لحفله الغنائي الأخير الذي أحياه ليلة أمس، الجمعة 26 أغسطس، في أحد الملاهي الليلية اللبنانية. 


حادث جورج الراسي

كشفت تقارير إخبارية لبنانية عن وفاة المطرب جورج الراسي  شقيق الفنانة نادين الراسي - في الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت 27 أغسطس، بعد حادث سير مروع.

وذكر موقع LBC اللبناني، أن جورج الراسي كان يستقل سيارته بصحبة صديقته وتدعى “ز. م”، وفجأة اصطدمت سيارته بالرصيف على طريق عام المصنع، وتهشمت السيارة كليا.

وأفاد الموقع اللبناني بأنه جراء هذا الحادث لفظ جورج الراسي أنفاسه الأخيرة وصديقته أيضا، بعد حادث أليم أصبح حديث الشارع اللبناني. 

وفاة جورج الراسي

ورحل جورج الراسي بهذا الحادث، في سن صغيرة، وذلك عن عمر ناهز 40 عاما، إذ ولد المطرب اللبناني في ديسمبر عام 1982.