مشاهد صادمة.. لحظة وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي بحادث مروع | فيديو

مشاهد صادمة.. لحظة
مشاهد صادمة.. لحظة وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي بحادث مر

تداول عدد من رواد موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك" فيديو يبين لحظة وقوع حادث سيارة الفنان جورج الراسي والذي أودى بحياته هو وصديقته التى كان يصطحبها بالسيارة.

وكشفت تقارير إخبارية لبنانية، عن وفاة المطرب  جورج الراسي - شقيق الفنانة نادين الراسي - في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 27 أغسطس، بعد حادث سير مروع.

وذكر موقع LBC اللبناني، أنا جورج الراسي، كان يستقل سيارته بصحبة صديقته وتدعى (ز.م) وفجأة اصطدمت سيارته بالرصيف على طريق عام المصنع، وتهشمت السيارة كليا.

وأفاد الموقع اللبناني، بأنه جراء هذا الحادث لفظ جورج الراسي أنفاسه الأخيرة وصديقته أيضا، بعد حادث أليم أصبح حديث الشارع اللبناني.

وفاة جورج الراسي

ورحل جورج الراسي بهذا الحادث، في سن صغير، وذلك عن عمر يناهز 40 عاما، إذ ولد المطرب اللبناني في ديسمبر عام 1982.


آخر ما كتبه جورج الراسي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر وفاة المطرب اللبناني جورج الراسي - شقيق الفنانة نادين الراسي - في حادث سير مروع في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 27 أغسطس.

وكان آخر ما كتبه جورج الراسي، في أسبوع من وفاته، هو منشور عبر حسابه الرسمي بتطبيق “إنستجرام”، روج فيه لحفله الغنائي الأخير الذي أحياه ليلة أمس، الجمعة 26 أغسطس، في أحد الملاهي الليلية اللبنانية. 


تعليق طليقة جورج الراسي

وأعربت طليقة المطرب جورج الراسي - عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم - عن صدمتها من وفاة زوجها السابق، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 27 أغسطس، جراء حادث مروع.

وكتبت جويل - طليقة جورج الراسي - في منشور عبر ستوري حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، وعبرت عن صدمتها من الخبر قائلة: «بليز عم برجف، ما قادرة ردّ بليز، يسوع، ساعدوني».
يأتي ذلك بعد الصدمة التي يعيشها الوسط الفني في لبنان بعد وفاة جورج الراسي، في حادث سير مروع.