لحظات صادمة.. القصة الكاملة لوفاة جورج الراسي مع صديقته وطليقته تخرج عن صمتها | فيديو

لحظات صادمة.. القصة
لحظات صادمة.. القصة الكاملة لوفاة جورج الراسي مع صديقته وطلي

رحل المطرب اللبناني جورج الراسي في حادث مفجع صباح اليوم السبت 27 أغسطس، في سن صغير، وذلك عن عمر يناهز 42 عاما، إذ ولد المطرب اللبناني في 29 يناير عام 1980.


وفاة جورج الراسي

كشفت تقارير إخبارية لبنانية، عن وفاة المطرب جورج الراسي - شقيق الفنانة نادين الراسي - في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 27 أغسطس، بعد حادث سير مروع.

وذكر موقع LBC اللبناني، أن جورج الراسي، كان يستقل سيارته بصحبة صديقته وتدعى (ز.م) وفجأة اصطدمت سيارته بالرصيف على طريق عام المصنع، وتهشمت السيارة كليا.

وأفاد الموقع اللبناني، أنه جراء هذا الحادث لفظ جورج الراسي أنفاسه الأخيرة وصديقته أيضا، بعد حادث أليم أصبح حديث الشارع اللبناني.

يغني ويرقص.. مقطع فيديو لـ جورج الراسي قبل لحظات من وفاته

ظهر المطرب جورج الراسي في آخر حفل غنائي له أحياه ليلة أمس، الجمعة 26 أغسطس، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بلحظات في الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت 27 أغسطس.

ونشر أحد المتواجدين في حفل جورج الراسي مقطع فيديو من حفله الأخير ليلة أمس، الجمعة، وظهر فيه جورج يغني ويرقص قبل أن يودع محبيه وجمهوره بحادث مأساوي.  
 


مات بصحبة صديقته.. تعرف على السيدة المتوفاة في سيارة جورج الراسي

أثيرت حالة من الجدل،حول المطرب جورج الراسي، بعد وفاته في الساعات الأولى صباح اليوم السبت، برفقة سيدة، لم تكشف عن هويتها التقارير الصحفية اللبنانية.  

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صور لهويات المتواجدين في الحادث، ومنها هوية السيدة التي تواجدت مع جورج الراسي، وتدعى (زينة محمد مقبل المرعبي) من مدينة طرابلس اللبنانية، وتبلغ من العمر 41 عاما.

ولفظت السيدة زينة المراعبي، أنفاسها الأخيرة، في سيارة صديقها المطرب جورج الراسي، جراء الحادث المروع صباح اليوم السبت 27 أغسطس.


آخر ما كتبه جورج الراسي قبل أيام من وفاته

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر وفاة المطرب اللبناني جورج الراسي - شقيق الفنانة نادين الراسي - بحادث سير مروع في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 27 أغسطس.

وكان أخر ما كتبه جورج الراسي، في أسبوع من وفاته، هو منشور عبر حسابه الرسمي بتطبيق انستجرام، روج فيه لحفله الغنائي الأخير الذي أحياه ليلة أمس الجمعة 26 أغسطس في أحد الملاهي الليلية اللبنانية.

وكان قد تداول عدد من رواد موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك" فيديو يبين لحظة وقوع حادث سيارة الفنان جورج الراسي والذي أودى بحياته هو وصديقته التى كان يصطحبها بالسيارة

أنا عايش ليك.. أخر ما قاله جورج الراسي لابنه قبل وفاته المفجعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مؤثرة للراحل جورج الراسي منذ عام، بعد وفاته اليوم في حادث مروع.

وظهر جورج في الصورة مع ابنه وعلق عليها: “أنا عايش كرمالك”.


ساعدوني.. أول تعليق من طليقة جورج الراسي بعد وفاته بحادث مروع

أعربت طليقة المطرب جورج الراسي - عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم - عن صدمتها من وفاة زوجها السابق، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 27 أغسطس، جراء حادث مروع.

وكتبت جويل - طليقة جورج الراسي - في منشور عبر ستوري حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، وعبرت عن صدمتها من الخبر قائلة: «بليز عم برجف، ما قادرة ردّ بليز، يسوع، ساعدوني».

يأتي ذلك بعد الصدمة التي يعيشها الوسط الفني في لبنان بعد وفاة جورج الراسي، في حادث سير مروع.


من شوي كانت حفلتنا سوا.. رفيق جورج الراسي يكشف لحظاته الأخيرة

ظهر المطرب جورج الراسي، في صورة مع المطرب فراس طباع، في الحفل الذي جمعهما سويا، قبل ساعات من وفاة الأول.

ونشر فراس طباع، صورة له مع جورج الراسي، وكتب في التعليقات: «الله يرحمك يا جورج.. من شوي كانت حفلتنا سوا وهلق صار هالخبر يلي بيقهر».

الحياة مابتستاهل.. رسالة مؤثرة من جورج الراسي لجمهوره قبل وفاته المفجعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمطرب الراحل جورج الراسي الذي توفى اليوم في حادث مفجع، وهو يقدم رسالة لجمهوره في احد اللقاءات ويقول:" حبوا بعض الحياه مابتستاهل".