وحياة عيونك يا أخي رح يدفعوا الثمن.. نادين الراسي تخرج عن صمته وتعلق على مصرع شقيقها جورج

وحياة عيونك يا أخي
وحياة عيونك يا أخي رح يدفعوا الثمن.. نادين الراسي تخرج عن صم

لا تزال أصداء حادث مصرع المغني اللبناني جورج الراسي تتردد في الوسط الفني وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت نادين الراسي شقيقة الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، عن السبب الحقيقي وراء مصرعه.

ونشرت نادين مقطع فيديو عبر خاصية «ستوري» بحسابها بتطبيق «إنستجرام»، لشخص يعلق على خطورة الطريق الذي مات عليه شقيقها والذي يوضح وجود حاجز خرساني في مكان خطأ، لتتهم نادين الدولة بالتسبب في مقتل أخيها.

وكتبت نادين: «الدولة قتلت أخويا يا ناس، كان في بلوك ومفيش نور بنص الطريق يا عمري قتلوك، وحياة عيونك يا أخي رح يدفعوا الثمن، قتلوك يانور عيوني».

وتعبيرًا على شدة الحزن التي ألم بوالدتها، نشرت فيديو آخر لشقيقها وهو يغني لوالدته أغنية «ست الحبايب»، وعلّقت أن قلب أمها انكسر.

ولقي المغنّي اللبناني ​جورج الراسي مصرعه في حادث سير مروع، السبت، عن عمر ناهز 39 عاما، وفقا لوسائل إعلام محلية لبنانية.

وأكدت وسائل إعلام لبنانية مصرع الفنان اللبناني ​جورج الراسي في حادث سير مروّع على طريق المصنع بالقرب من الأمن العام، حيث توجه عناصر الدفاع المدني إلى مكان الحادث، وتوفيت أيضا على الفور الشابة التي كانت ترافق جورج في مشواره.

وقررت أسرة الفنان اللبناني تشييع جنازته بعد ظهر الاثنين في تمام الساعة الثالثة بكنيسة القديسين ساجيوس وباخوس المنصف جبيل، وتتلقى أسرة الفنان جورج الراسي العزاء الأحد من الساعة الثانية ظهرًا وحتى السابعة مساءً، والعزاء الثاني سيكون يوم الإثنين من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى السابعة مساءً في صالون كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف.