محمد صلاح في خطر.. هل يفكر الفرعون في فسخ التعاقد مع ليفربول لإنقاذ نفسه ؟

محمد صلاح في خطر..
محمد صلاح في خطر.. هل يفكر الفرعون في فسخ التعاقد مع ليفربول

بنتيجة خرافية، سحق ليفربول خصمه بورنموث بتسعة أهداف دون رد، ليحقق ليفربول فوزه الأول في الدوري بمنتهى القوة، بعد تعادلين مع فولهام وكريستال بالاس، وخسارة أمام مانشستر يونايتد.
ورغم مشاركة محمد صلاح نجم الفريق، لكنها مشاركة غير معتادة على الإطلاق، حيث لم يسجل أو يصنع ولو هدف وحيد من الاهداف التسعة.


إحباط الفرعون بعد إهدار 3 فرص

كشف تقرير صحفي إنجليزي، الأحد، عن رد فعل النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، بعد غيابه عن التسجيل أمام بورنموث.

وواجه صلاح سوء حظ كبير على مدار شوطي المباراة، حيث أهدر 3 فرص محققة.

وبحسب صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، فقد انتظر الصحفيون في الممر الخاص بملعب آنفيلد، في محاولة لمقابلة صلاح، وإجراء لقاء صحفي معه، لمعرفة رد فعله حول عدم التسجيل.

من جانبه، رفض صلاح إجراء المقابلة، ووضح عليه الإحباط الكبير، وقال بضحكة ساخرة: "لا.. لم أسجل أي شيء اليوم"، مما آثار الضحك بين الصحفيين.
 


انتقادات حادة لا تخلو من دعم

تعرض محمد صلاح، لانتقادات عديدة، بسبب فشله في التسجيل، وابتعاده عن صدارة الهدافين بفارق 4 أهداف كاملة، بعدما توقف رصيده عند هدفين مقابل 6 للنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

وكتب أحد المتابعين عبر موقع "تويتر" تعليقا على صيام صلاح التهديفي ضد بورنموث: "صلاح تسبب لفوضى في فانتازي الدوري الإنجليزي، الجميع يرى أنه قد حان الوقت لإخراجه (من الاختيارات)".

وغرد أحد المُشجعين: "مو صلاح.. أنت مُدين لنا باعتذار"، بينما كتب ثانٍ: "عدم إحراز محمد صلاح هدفًا واحدًا على الأقل وفريقه لا يُمكن إيقافه ليس فقط أمر مفاجئ.. بل مُقلق بعض الشيء".

فيما أبدى ثالث اندهاشه من عدم إحراز صلاح هدفًا أو تقديم أسيست على الأقل في هذا الانتصار العريض وكتب: "9 أهداف لـ ليفربول ولا يوجد أو أسيست لـ مو.. جنون!".

بينما كتب مشجع: "لقد أصبت بخيبة أمل حقًا أكثر من محمد صلاح نفسه".

فيما دافع آخر عن صلاح وكتب: "نحن نعلم جميعًا أنه عندما يحين الوقت، سيتمكن محمد صلاح من الاحتفاظ بجائزة الحذاء الذهبي".

وغرد مُشجع آخر: "كُنا ننتظر هدفًا منه، ولكن ما يهم هو الفوز الذي سيغير موسمنا بشكل إيجابي، ومو صلاح يعرف متى يسجل، ستأتي أهدافه الرائعة في أوقات وأماكن لا يُمكن التنبؤ بها".

وفي نفس السياق غرد أحدهم: "سواء سجل أو لا، مو صلاح لا يزال الأفضل، وسوف يفاجئك قريبًا".

ودافعت أخرى عن صلاح وكتبت: "لقد رأيت الكثير من التغريدات حول محمد صلاح وعدم إحرازه هدف أو تقديم أسيست، ليفربول كان لديه 6 لاعبين سجلوا أهدافًا اليوم، ولطالما كانوا كذلك، ومو سيسجل الكثير هذا العام".
 


موسم مؤلم بعد تجديد تعاقده

يعيش النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، حالة فنية سيئة مع بداية الموسم الجاري، وهو ما أكده بالأمس عدم تسجيله أي هدف في فوز فريقه (9-0) على بورنموث، حيث استمرت حالة سوء الحظ رغم تجديد تعاقده مثلما أراد.

ولم يسجل محمد صلاح مع بداية هذا الموسم سوى هدفين فقط في 4 مباريات، حيث يبدو أنه سيبتعد عن صدارة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وحصل محمد صلاح على أقل تقييم بين لاعبي ليفربول بـ 6.1 درجة من 10، خاصة أن جميع لاعبي الريدز تألقوا بالأمس، في ليلة تاريخية على ملعب أنفيلد رود.

رغم إهدار صلاح للفرص ضد بورنموث فإن الفرعون المصري نجح الأسبوع الماضي في الوصول لـ120 هدفًا بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي كثامن أفضل هدافي فريقه في البطولة المحلية عبر التاريخ.

محمد صلاح ينسى إحباطه بمسلسل تاريخي

قرر المصري محمد صلاح نجم ليفربول نسيان خيبة أمله خلال انتصار فريقه الكاسح على ضيفه بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد ساعات على هذا الأمر، نشر صلاح عبر خاصية "الإستوري" على صفحته بموقع "إنستجرام" صورة له وهو يتابع المسلسل الشهير "The Last Kingdom" على منصة "نيتفليكس".

ويبدو أن صلاح بهذه الطريقة قرر نسيان الانتقادات التي تعرض لها بسبب إضاعته لفرص سهلة خلال اكتساح بورنموث، عبر متابعة المسلسل الأمريكي الشهير.

ليفربول رابع فريق يسجل 9 أهداف في مباراة

ويعد هذا الفوز هو الأكبر في تاريخ الريدز بمسابقة الدوري الإنجليزي، كما أنه يعد الأكبر في المسيرة التدريبية للألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول.

كما أصبح ليفربول رابع نادي في الدوري الإنجليزي يسجل 9 أهداف دون رد في مباراة واحدة، حيث سبقه كل من: مانشستر يونايتد 9-0 إبسويتش، ساوثهامبتون 0-9 ليستر سيتي، مانشستر يونايتد 9-0 ساوثهامبتون.

وجاءت قائمة أكبر 10 انتصارات فى تاريخ البريميرليج، كالتالى:

مانشستر يونايتد 9 - 0 إبسويتش تاون 4 مارس  1995
ساوثهامبتون 0-9 ليستر سيتي 25 أكتوبر 2019
مانشستر يونايتد 9-0 ساوثهامبتون 2 فبراير 2021
ليفربول 9-0 بورنموث 27 أغسطس 2022
توتنهام 9 - 1 ويجان 22 نوفمبر  2009
نيوكاسل 8 - 0 شيفيلد وينزداى 19  سبتمبر  1999
تشيلسى8 - 0  ويجان 9 مايو  2010
تشيلسى8 - 0  أستون فيلا 23 ديسمبر  2012
ساوثهامبتون 8 - 0 سندرلاند 18 أكتوبر  2014
مانشستر سيتى8 - 0  واتفورد 21 سبتمبر  2019