اتهمته بسرقة ورقتين العرفي بعد حملها.. تطورات مثيرة في بلاغ فتاة ضد لاعب الزمالك

اتهمته بسرقة ورقتين
اتهمته بسرقة ورقتين العرفي بعد حملها.. تطورات مثيرة في بلاغ

كشفت مصادر مطلعة عن آخر تطورات اتهام فتاة للاعب بنادي الزمالك بسرقة عقد زواجه منها عرفيًا.


قالت المصادر إن الفتاة حضرت إلى قسم الهرم وحررت محضرًا متهمة إياه "سرق ورقتين العرفي من الشقة علشان قولت له حامل" لافتة إلى أنها لم تقدم أي أوراق ثبوتية تشير إلى صحة اتهامها.

وعن الإجراءات المتبعة حيال اللاعب، أكدت المصادر أنه تم إحالة المحضر إلى النيابة العامة مختتمة حديثها "في انتظار قرار النيابة لاتخاذ اللازم".

وعن الجدل المثار حول هوية اللاعب المشكو في حقه أفصحت المصادر إلى أن الاتهام لا يخص لاعب الوسط بالنادي إمام عاشور ولكن لاعب آخر بالفريق، نافية ورود أي قرارات من النيابة حتى الآن.

وكانت قد حررت فتاة محضرًا ضد لاعب نادي الزمالك إسلام جابر، تتهمه فيه بالزواج منها عرفيًا منذ قرابة الـ6 أشهر وحملها منه وسرقته ورقتي الزواج العرفي وعدم اعترافه بالجنين وتنصله منها مؤخرًا تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقي اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد بلاغًا من فتاة في العقد الثالث من عمرها تتهم فيه لاعب كرة قدم شهير بالزواج منها عرفيًا وحملها منه وتنصله من الاعتراف بالجنين.

وأضافت المبلغة أمام المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام أنها تزوجت من اللاعب علي يد أحد المحامين طرفه منذ قرابة الـ6 أشهر وأنها أقامت رفقته طوال تلك المدة بشقة مستأجرة بدائرة القسم، وعند علمه بحملها منه مؤخرًا استولي علي ورقتي الزواج العرفي وتنصل من الاعتراف بالجنين.

وتجري الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تحريات لكشف ملابسات البلاغ وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.