مدمن أفلام إباحية وبيطلب حاجات حرام.. تفاصيل مثيرة في دعوى خلع عاملة النظافة من المحامي الشهير

مدمن أفلام إباحية
مدمن أفلام إباحية وبيطلب حاجات حرام.. تفاصيل مثيرة في دعوى خ

على أبواب  محكمة الأسرة بأسيوط وقفت "رباب" عاملة النظافة تقوم بمهام عملها المعتادة، وأثناء انشغالها فى تنظيف السلالم والأبواب، همست زميلتها فى العمل فى أذنيها قائلة لها "اذهبى بسرعة إلى سكرتير المحكمة.. أخيرا تحدد جلسة لنظر دعواكى بخلع زوجك".

ألقت رباب ما تحمله فى يديها من مكنسة ودورق المياه على الأرض، وهرعت إلى الأعلى، وقعت على المحضر وانصرفت إلى منزلها بأحد أحياء أسيوط.


رباب قصت للقاضى مأساتها مع زوجها

بعد مرور أسبوع، ارتدت رباب ملابسها الأنيقة، وخلعت رداء النظافة الذى صاحبها طوال 4 سنوات ماضية، وتوجهت إلى قاعة محكمة  الأسرة بمجمع المحاكم بأسيوط، حيث اليوم نظر دعواها بخلع زوجها.

وقفت الزوجة أمام القاضى، ممسكة بأوراق كثيرة، قالت إنها دونت فيها كل ماعانته مع زوجها على مدار 10 سنوات كاملة، وبدأت تقص مأساتها للقاضى.

قالت: "سيدى القاضى، أنا عاملة نظافة هنا فى المحكمة، لكن هذا ليس عملى، فزوجى القابع فى العاصمة هو الذى دفعنى للهروب إلى أسرتى بأسيوط والعمل فى المحكمة". 


المحامي الشهير يسرق شهادات زوجته لإذلالها

وتابعت: "أنا خريجة حاسبات ومعلومات، عملت فى الجامعة لعامين، حتى تدخل زوجى المحامى الشهير وتسبب فى مشاكل ترتب عليها طردى من العمل، ليس ذلك فقط سيدى القاضى بل سرق كل شهادات الخبرة والدورات التى تحصلت عليها على مدار عملى وسنوات زواجنا، ورفض إعادتها.

واستطردت الزوجة: "ما دفعنى الى إقامة دعوى الخلع أمام محكمة الأسرة، هو ماحدث من زوجى تجاهى، فقد كان زميلى فى الجامعة، تخرجنا سويا، وبعد التخرج تزوجنا، وانتقلنا إلى القاهرة حيث عمله فى أحد مكاتب المحاماة الكبيرة فى مصر، وأصبح محامى مشهور يتقاضى الملايين فى قضاياه".


زوجى مدمن مشاهدة الأفلام “الحرام ”

وأضافت الزوجة: علمت بعد أسبوع من زواجنا أنه مدمن مشاهدة الأفلام التى تحمل مشاهد حرام، لكننى تجاهلت الأمر فى البداية، حتى وجدته يجبرنى على المشاهدة معه، رفضت وأخبرته أن هذا الأمر حرام، وأن الله طلب منا فى القران الكريم غض البصر، حيث قال فى كتابه "قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّواْ مِنْ أَبْصَٰرِهِمْ وَيَحْفَظُواْ فُرُوجَهُمْ ۚ ذَٰلِكَ أَزْكَىٰ لَهُمْ ۗ إِنَّ ٱللَّهَ خَبِيرٌۢ بِمَا يَصْنَعُونَ".

وتابعت الزوجة: "وقبل أن اختم الآية سيدى القاضى، دفعنى بعيدا عنه، وتجاهلنى لعدة أيام، حتى وجدته فجاة يتقرب منى، ثم حدث ما كنت أخشاه، طلب منى ارتكاب أمور محرمة، أراد أن تكون العلاقه بغير ما أمر الله، رفضت، وبدأت التحدث معه، وأخبرته أن كل الأمور الشاذة والمحرمة التى يطلبها ضرها أكثر من نفعها، وتسبب أذى ومشاكل للزوجة، بل تقتل العلاقة بينهما، وقد تدفع الزوجة الى الإدمان وقتها قد تكون الخيانة، وأخبرته اننى لست عاهرة حتى يطلب منى مثل هذه الأمور، أنا زوجته ويجب أن يحافظ عليها”.

زوجى طلب منى أفعال “محرمة ”

وأضافت: "استجاب سيدى القاضى لحديثى، أصبح هادىء، وتوجهنا سويا لطبيب نفسى وبدأنا جلسات العلاج، لكننى اكتشفت أن زوجى لم يذهب سوى مرة واحدة على مدار سنوات،  وكان يكذب على، المهم سيدى القاضى أنه عاد مرة أخرى وطلب منى أفعال محرمة، أدركت وقتها أنه لن يتغير، تركت المنزل وتوجهت الى بيت أبى بأسيوط، أردت أن أجلس أسبوع للتفكير فى كيفية علاج زوجى من هذه الأمور الشاذة".

"وبعد أن توصلت للحل، توجهت إلى منزلى، وأثناء عودتى للمنزل أخبرنى الجيران بأن زوجى كان يوميا يحضر فتيات مومسات للمنزل، وأنهم حاولوا التواصل معى لكن هاتفى كان مغلق، وتأكدت من ذلك بعد مراجعة كاميرات العمارة، حيث كان يشبع رغباته الحرام معهن".


المحكمة تقضى بخلع الزوج

تركت البيت سيدى القاضى وتوجهت إلى منزل أهلى بأسيوط ومعى أولادى، وبسبب الظروف الصعبة ومرض أبى، حيث انفقت عليه كل أموالى لعلاجه، قررت البحث عن عمل، أخذت شهاداتى وعرضت نفسى على إحدى الجامعات بالمحافظة، وافقوا على عملى، لكن زوجى لم يتركنى، سبب لى مشاكل فى عملى، وأوصى قياداتى بإبعادى، حتى أصبحت فى الشارع، لم أجد أى باب مفتوح لى فى المحافظة، علاقات زوجى قوية، لذلك قررت العمل "عاملة نظافة" فى مجمع محاكم أسيوط، على أمل أن أتقاضى أجر وحتى اتمكن من متابعة  قضيتى، وانتهى من كابوس هذا الزوج، وبعد تداول القضية ثلاث جلسات، قضت محكمة الأسرة بأسيوط بخلع الزوج.

قالت رباب بعد حصولها على الحكم "الحمد الله، تخلصت من كابوس كان سيقودنى للهلاك، الآن أنا مستقرة، أعيش مع أولادى استجمعت قواى ووجدت عمل يليق بمؤهلى، عادت إلى إبتسامتى، يكفينى اننى حافظت على نفسى من شذوذ زوجى".