5 سنوات في حضنه بالقوة.. تفاصيل مثيرة في إحالة المتهم بمعاشرة ابنة زوجته بالزاوية الحمراء للجنايات

5 سنوات في حضنه بالقوة..
5 سنوات في حضنه بالقوة.. تفاصيل مثيرة في إحالة المتهم بمعاشر

أحالت نيابة شمال القاهرة الكلية متهم إلى محكمة الجنايات لاتهامه بمعاشرة نجلته زوجته بالقوة لمدة 5 سنوات.


نفث الشيطان في نفسه

جاء بأمر الإحالة أنه حال كون المجني عليها طفلة جاوزت السابعة عشرة عاما ولم تبلغ الثامنة عشرة سنة ميلادية كاملة - واقع المجني عليها - كريمة زوجته - بغير رضاها إذ نفث الشيطان في نفسه وأوقد نيران رغبته الدنية ما انفرد بها داخل مسكنه وتعدى عليها ضربا للامتثال له وحسر عنها ملابسها وعاشرها معاشرة الأزواج مطفئ فيها شهوته مغتالا لبراءتها خادشا حياءها حال كونه  من المتولين تربيتها.

كما  أحرز بقصد التعاطي جوهرا مخدرا (حشيش) في غير الأحوال المصرح بها قانونا وأحدث عمدا بالمجني عليها،  الإصابات الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي والتي أعجزتها عن أشغالها الشخصية مدة لا تزيد عن عشرين يوما وكان ذلك باستخدام أداة "خرطوم" لم يضبط.

مدة جاوزت الخمس سنوات

شهدت ربة منزل بأن المتهم توالی مواقعتها لمدة جاوزت الخمس سنوات بأن كان يتعدى عليها ضربا محدثا
إصاباتها حتى تمتثل له ويحسر عنها ملابسها ويعاشرها معاشرة الأزواح ويهددها بموالاة التعدي عليها ضربا إذا أبلغت أحدا بفعلته حتى أبصر الشاهد الثاني المتهم حال اعتدائه عليها.

كما شهد عامل أحذية بانه حال تواجده بالمنزل تنامي إلى مسامعه أصوات تعدي المتهم ضربا على المجني عليها الشاهدة الأولى باستخدام أداة "خرطوم" وباستطلاعه الأمر أبصره خالعا سرواله ويقوم بحسر ملابس المجني عليها عنها عنوة محاولا معاشرتها فمنعه من الاعتداء عليها وأبلغ الشاهدة الثالثة.
 

كما شهدت ربة منزل بأنه عقب إخبار الشاهد الثاني لها بمضمون ما أبصره واجهت المتهم بمضمون ما حدث فأقر لها  بارتكابه الواقعة فقامت بإبلاغ الشرطة.
كما شهد رائد شرطة ورئيس مباحث قسم شرطة الزاوية الحمرا أن تحرياته توصلت على صحة الواقعة على النحو الوارد بأقوال شهودها وأن المتهم اعتاد مواقعة المجني عليها كرها عنها والتعدي عليها ضربا وعاشرها معاشرة الأزواج.