لفظ خارج.. هل يعاقب الأهلي أحمد عبد القادر على ما قاله ؟

لفظ خارج.. هل يعاقب
لفظ خارج.. هل يعاقب الأهلي أحمد عبد القادر على ما قاله ؟

أنهى لاعب النادي الأهلي، الشاب الموهوب أحمد عبد القادر موسمه الاول مع النادي الأهلي قادما من سموحة بعد فترة إعارة كشفت عن موهبة جديدة في الكرة المصرية.

أحمد عبد القادر الذي جاء إلى الأهلي محملًا بطموحات جماهيرية كبيرة وطموحات شخصية ظهر مع الفريق في مستوى جيد منذ انضمامه، لكن مستواه تراجع خلال الفترة الأخيرة مع حالة التذبذب العام في الفريق.

وواجه أحمد عبد القادر بعض الانتقادات التي أثرت على اللاعب خاصة مع خسارة الأهلي لـ لقب الدوري المصري وحصوله على المركز الثالث لأول مرة منذ ما يزيد عن 30 عام.


رسالة أحمد عبد القادر للجماهير

وكتب أحمد عبد القادر في رسالة لجماهير الأهلي عقب انتهاء الموسم، رسالة شكر، ورسالة عتاب لمن هاجموه تضمنت لفظًا خارجًا واجه بسببه سيل من الانتقادات.

وكتب عبد القادر: “الحمد لله انتهينا من موسم صعب. أشكر كل من دعمني وخاصة الفترة الأخيرة”.

وتابع: “معدن الجمهور الحقيقي يظهر وقت الأزمات، أشكر اللي تجاوز في حقي بالأب والأم.. القادم أفضل ومن نصيبنا إن شاء الله”.

وعدّل عبد القادر من حديثه بحذف عبارة “لا تستحق الانتماء لجماهير الأهلي لكنه لم يحذف اللفظ الخارج من منشوره”.

وبعد سيل من الانتقادات نشر أحمد عبد القادر منشورًا آخر كتب فيه: “الناس اللي بتتكلم علي إني مش عاجبني الانتقاد أنا مش عاجبني الانتقاد إزاي دا أنا أکتر واحد باخد الحاجة السلبية بإيجابية.. وبلاش واحد يعملي بيفهم ويقول هو اللي ينتقدك تشتموا.. أنا أصلًا مشتمتش.. أنا بقول ناس …. علشان أنا مش واحد معندوش كرامة إن أهله يتشتموا وأقول له شكرًا مثلًا.. انتقد للصبح باحترام وبأدب وأعمل اللي انت عايزه بعيدًا عن التجاوز في حق عيلتي.. شكرًا”.

اعتذر قبل 24 ساعة

ومن جانبه وجه لاعب الأهلي السابق سيد معوض عتابًا لأحمد عبد القادر حيث طالبه بضبط النفس والهدوء في المواقف الشبيهة.

وقال سيد معوض في تصريحات تلفزيونية: “أحمد عبد القادر لاعب إمكانياته كبيرة جدًا، ومن المفترض أن يكون أهدأ من ذلك، اللاعب قدم مستويات كبيرة عقب عودته من إعارة سموحة،  ولكن مستواه انخفض بشدة بعد كأس العالم للأندية مع الأهلي، بالنسبة لي موسم سيء جدًا لأحمد عبد القادر، وكنت متوقعًا منه أن يقدم أكثر من ذلك”.

وتابع نجم الاهلي السابق: “لابد أن يعتذر أحمد عبد القادر لجمهور الأهلي على التدوينة التي نشرها ثم التركيز في الموسم المقبل، أنصحه بالا يمر غدًا إلا ويعتذر للجماهير، ثم يبدأ في الاستعداد في الموسم الجديد، ويرد في الملعب على الانتقادات”.


هل يعاقب الأهلي أحمد عبد القادر ؟

ومع قناعة بعض الجماهير بشعور أحمد عبد القادر ودفاعه عن أهله، لكن كثير من الجماهير طالبت بعقاب اللاعب حتى يفصل ما بين الملعب وآراء الجماهير، وتأكدوا أن تراجع مستواه يعود لنفس السبب.

وطالبت جماهير الأهلي في تعليقاتها بعقاب انضباطي لـ اللاعب حتى يعود إلى تركيزه، خاصة أنه من أهم ركائز الفريق خلال الفترة القادمة.