خد فلوسك وسدد براحتك.. أفضل قرض بنكي بدون فوائد

خد فلوسك وسدد براحتك..
خد فلوسك وسدد براحتك.. أفضل قرض بنكي بدون فوائد

القروض التي تقدمها البنوك كثيرة ومتنوعة؛ لكن كثيرًا ما تبحث أنت عن أفضل قرض بنكي بدون فوائد لأسباب كثيرة منها دينية ومنها شخصية؛ لذلك سنحاول أن نضع لك في هذا التقرير أفضل قرض بنكي بدون فوائد 2022، والتي حاولت به البنوك اكتساب عملاء جدد، لكن وضعت له حد أو تقييد فمنه قرض 50 أو 100 ألف بدون فوائد.
 


قرض بدون فوائد 

بداية لابد من التفريق بين نوعين من القروض وهما قرض بدون فوائد، وهو عبارة عن مبلغ مالي تقدمه جهة ما إلى شخص بضمانات بسيطة مثل البطاقة ويسدده الشخص كما هو بدون فرض رسوم أو فوائد عليه مما يجعله أيسر سدادًا وأسرع؛ لذلك يحاول الكثيرون البحث عن أفضل قرض بنكي بدون فوائد، أما النوع الثاني فهو قرض بفوائد محددة سلفا قد تصل إلى 20 % وهذه القروض لابد لها من ضمانات للسداد ولها الكثير من الشروط، كما إنها في كثير من الأحيان يصعب تسديدها من المقترض؛ لذلك لجأ الكثيرون للبحث عن أفضل قرض بدون فوائد.

كيفية الحصول على قرض بنكي بدون فوائد

نأتي للسؤال الأهم في التقرير وهو  كيفية الحصول على قرض بنكي بدون فوائد، وما هي الجهات التي تقدمه والضمانات والشروط التي تطلبها البنوك أو الجهات صاحبة القرض، للحصول على قرض بنكي بدون فوائد: 

أولًا شروط الحصول على قرض بنكي بدون فوائد

يجب ألا يقل سن المقترض عن 21 عامًا وألا يزيد عن 60 عامًا
الحد الأدنى لقيمة الدخل الشهرى هو 3000 جنيه على أن يكون تم تحويل الراتب مدة لا تقل عن 3 أشهر.
الحد الأدنى لمدة القرض 6 أشهر والحد الأقصى 8 سنوات.
الحد الأدنى لقيمة القرض 10 آلاف جنيه والحد الأقصى 200 ألف جنيه للعملاء الجدد و500 ألف جنيه للعملاء الحاصلين على قروض من المصرف قائمة ومنتظمة.

قرض شخصي بالبطاقة فقط

يقدم عدد من البنوك وأهمها بنك مصر مثلًا “قرض شخصي بالبطاقة فقط”، ولابد من توافر بعض الشروط للحصول على قرض شخصي بالبطاقة فقط، وهو من أسرع القروض التي يمكنك الحصول عليها فهو قرض سريع في نفس اليوم؛ حيث يتم فحص أوراق المتقدم للحصول على قرض شخصي بالبطاقة فقط في خلال ساعتين فقط ويمكنك بعدها الحصول على قرض شخصي بالبطاقة فقط. 


قرض شخصي بالبطاقة فقط

أما عن شروط الحصول على قرض شخصي بالبطاقة فقط فهي كما أوضحنا سلفًا:

يجب ألا يقل سن المقترض عن 21 عامًا وألا يزيد عن 60 عامًا
الحد الأدنى لقيمة الدخل الشهرى هو 3000 جنيه على أن يكون تم تحويل الراتب مدة لا تقل عن 3 أشهر.
الحد الأدنى لمدة القرض 6 أشهر والحد الأقصى 8 سنوات.
الحد الأدنى لقيمة القرض 10 آلاف جنيه والحد الأقصى 200 ألف جنيه للعملاء الجدد و500 ألف جنيه للعملاء الحاصلين على قروض من المصرف قائمة ومنتظمة

هل هناك قرض 50 ألف بدون فوائد؟
قرض 50 ألف بدون فوائد

بعد البحث في الكثير من البنوك وسؤالها اتضح أنها كانت تقدم قرض 50 ألف بدون فوائد، منذ وقت ليس بالبعيد وكنت  تستطيع التقدم إلى بنك مصر والبنك الأهلي وطلب قرض 50 ألف بدون فوائد؛ لكن الآن تم تغيير النظام المتبع في هذه البنوك ولم تعد تستطيع الحصول على قرض 50 ألف بدون فوائد وكان يسمى قرضا حسنا، لكن متاح أنواع كثيرة من القروض لكن بفوائد ومصاريف أخرى.
 

هل هناك قرض 100 ألف بدون فوائد؟
قرض 100 ألف بدون فوائد

تواصلنا مع بنك مصر وسألنا عن  قرض 100 ألف بدون فوائد وكان الرد أنه كان بالفعل منذ وقت ليس بالبعيد وكنت  تستطيع التقدم إلى وطلب قرض 100 ألف بدون فوائد؛ لكن الآن تم تغيير النظام المتبع في هذه البنوك ولم تعد تستطيع الحصول على قرض 100 ألف بدون فوائد وكان يسمى قرضا حسنا، لكن متاح أنواع كثيرة من القروض لكن بفوائد ومصاريف أخرى.
 

قرض فوري بالبطاقة

تقدم شركة فوري الكثير من التسهيلات والتيسيرات ومنها  قرض فوري بالبطاقة، والتي أعلنت عنه من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت وتعرفه أنه: تسعى شركة فوري للتمويل من خلال القروض التي تمنحها لأصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر؛ إلى تنمية تلك المشروعات وتطويرها وزيادة دخل أصحابها. ويؤدي ذلك بالتأكيد إلى خلق فرص اقتصادية مميزة تساعد في القضاء على البطالة وتوظيف عدد أكبر من الشباب. كما أن القروض التي تمنحها فوري للتمويل تجعل من السهل على أصحاب الأفكار الجادة أن ينفذوا أفكارهم على أرض الواقع وإفادة المجتمع بها وزيادة أرباحهم ونجاحهم أيضًا.


قرض فوري بالبطاقة

أما عن شروط قرض فوري بالبطاقة فقد أعلنتها أيضا الشركة على موقعها الرسمي:

أن يكون المستفيد من القرض مصري الجنسية، ويتراوح عمره ما بين 21 حتى 60 عامًا.
في حالة الحصول على قرض أقل من 35 ألف جنيه لا يلزم وجود ضامن. أما في حالة زيادة القرض عن 35 ألف جنيه؛ فيشترط وجود ضامن ذو دخل ثابت، كأن يكون موظفًا أو من أصحاب المعاشات.
أن يكون الحاصل على القرض لديه مشروعًا قائمًا بالفعل لمدة عام على الأقل.
يجب أن يتمتع الشخص الذي يرغب في الحصول على قرض من فوري للتمويل بسمعة طيبة عند الاستعلام الائتماني عنه.