بيروح لبنتهم البيت.. تفاصيل مثيرة في احتجاز والدين لعشيق الابنة وتصويره عاريا في العياط

بيروح لبنتهم البيت..
بيروح لبنتهم البيت.. تفاصيل مثيرة في احتجاز والدين لعشيق الا

أدلى عامل وزوجته وابنتهما بتفاصيل كاملة لجريمتهم باحتجاز عامل وتصويره في أوضاع مخلة انتقاما منه لوجود علاقة غير شرعية بينه وبين الابنة.

وقال المتهمان الرئيسيين أن المجني عليه كان يتردد على المنزل لوجود علاقة بينه وبين الابنة، دون علمهما، وفور اكتشافهما تردده على المنزل تمكنا من ضبطه، ووثقاه بحبل عاريا، وصوراه في أوضاع مخلة.

وأضاف المتهمون أنهم أجبروه على توقيع إيصالات أمانة، وهددوه بالصور حتى لا يبلغ عنهم، انتقاما منه بسبب علاقته بالابنة.

تحفظ رجال المباحث على الهاتف المحمول الخاص بالمتهم، وعثر به على صور مخلة للمجني عليه، كما تم التحفظ على إيصالات الأمانة التي وقعها، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

ألقى رجال المباحث بمركز شرطة العياط، القبض على زوجين وابنتهما، لاتهامهم بالاعتداء على عامل واحتجازه، وتصويره فى أوضاع مخلة بعد ضبطه بصحبة الابنة.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد تعرض عامل للاحتجاز داخل منزل بإحدى قرى العياط، انتقل المقدم أحمد الملطاوى رئيس مباحث مركز شرطة العياط إلى محل الواقعة، وعثر على العامل مقيدا بحبل، ومصاب بعدة جروح نتيجة الاعتداء عليه.

وبإجراء التحريات تبين أن مالك المنزل وزوجته وابنتهما وراء ارتكاب الجريمة، حيث نشأت علاقة بين المجنى عليه، وبين الابنة، وتمكن والديها من ضبطه أثناء تردده عليها بالمنزل، فاعتديا عليه بالضرب، وأجبراه على توقيع إيصالات أمانة، وصوراه فى أوضاع مخلة.

تم ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.