تفاصيل مثيرة..حقيقة ظهور جن أعلى منزل دجال الإسماعيلية بعدما حرقه الأهالي | فيديو

تفاصيل مثيرة..حقيقة
تفاصيل مثيرة..حقيقة ظهور جن أعلى منزل دجال الإسماعيلية بعدما

عم حجاب لجلب الأحباب.. لقب أطلقه رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية على شخص زعموا أنه دجال في محافظة الإسماعيلية خاصة عقب انتشار مقطع فيديو لاشتعال النيران في منزل الدجال وظهور "خيال ضخم" أعلى سطح المنزل صرخ الأهالي بأنه "جن" خرج للانتقام للدجال. 

يسير عاريا

وانتشر مقطع فيديو الجن اعلى منزل دجال الاسماعيلية بشكل كبير على صفحات مختلفة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانهالت عليه التعليقات وقال أهالى قرية أبو خليفة بالإسماعيلية ان الدجال الذي ألقت قوات الشرطة القبض عليه خرج بشكل مفاجئ عاريا يسير وسط الشارع يقذف المارة بالحجارة ويسبهم وعندما حاولوا إقناعه بترك منزله ومغادرة البلدة ثار عليهم وعاد إلى منزله وأغلق الباب خلفه رافضا المغادرة ما دعا الأهالي لقذف المنزل بالحجارة وإشعال النيران فيه خاصة أنه اعتاد عمل الأسحار والأعمال السفلية لإيذاء الأهالي مقابل المال.

الجن أعلى سطح المنزل

عقب اشتعال النيران بشدة في المنزل تصاعدت السنة اللهب تصاحبها أعمدة الدخان حتى بدأ الأهالي المحاصرين للمنزل في الصراخ فور ظهور شبح ضخم لجسد شخص يقف وسط النيران اعلى سطح المنزل ليردد بعض الاهالي: "الجن أهو" وهو ما أثار فزع ورعب من كانوا حول المنزل وفر بعضهم عائدا لمنزله.

وذكر البعض ان المنزل كان مليء بعبارات غريبة وطلاسم مكتوبة على جدرانه. 

بينما عارض البعض الآخر قائلا: هو الجن هيظهر ويتصور بالكاميرا عادي ده الدخان هو اللي عامل الشكل ده وسخروا ممن صدقوا ان الجن ظهر أعلى سطح منزل عم حجاب الدجال عقب حرقه.

مريض نفسي ومدمن

واستاء بعض أهالي قرية ابو خليفة بالاسماعيلية محل الواقعة من التعامل مع عم حجاب بتلك الطريق مؤكدين انه ليس دجالات وإنما مجرد مريض نفسي مصاب بالذهان وهلاوس ما يدفعه لخلع ملابسه والسير عاريا وسط الشارع بينما قال البعض الآخر أنه مدمن على مخدر الشابو الذي يغيبه عن الوعي ويصبح غير مدركا لأفعاله. 


القبض على الدجال

وعبر بعض الأهالي عن دهشتهم من بقاء الدجال داخل منزله أثناء اشتعال النيران به ولم يمس بسوء حتى وصلت قوات الحماية المدنية ونجحت في إخماد النيران وإلقاء القبض عليه للكشف عن حقيقته سواء كان دجالا أو مدمن او مريض نفسي.