شاب تتعمد إخفاءه وعقد ماسي.. هيفاء وهبي تثير الجدل حول ارتباطها | شاهد

شاب تتعمد إخفاءه
شاب تتعمد إخفاءه وعقد ماسي.. هيفاء وهبي تثير الجدل حول ارتبا

أثارت الفنانة هيفاء وهبي حالة من الجدل الواسع في الفترة الأخيرة، وهو ما جعلها تتصدر التريند وذلك بعد نشرها عددا من الصور على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهرت هيفاء وهبي في الصور داخل سيارتها وبصحبتها شاب تتعمد إخفاءه، وهو الأمر الذى أثار العديد من التساؤلات حول هويته وما إذا كانت هيفاء وهبي ستعلن ارتباطها قريبا أم لا.

وبرغم من إثارة الجدل حول هذا الأمر، إلا أن هيفاء وهبي تجاهلت الأمر تماما وقامت بنشر مجموعة من الصورة لها داخل سيارتها وهى ترتدى هوت شورت أخضر وعقد ماسى، وهو الأمر الذى زاد من حالة الجدل. 
 

كشفت منصة شاهد vip عن استعدادها لطرح فيلم “أشباح أوروبا” خلال الفترة القادمة بعد سلسلة من التأجيلات، وعرضه في بعض الدول سينمائيا فقط، فيما لم يتم السماح بعرضه في مصر بسبب الخلافات التي نشبت بين البطلة ومنتج العمل.

فيلم "أشباح أوروبا" بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم باسم سمرة، وقد تم تغيير اسم الفيلم أكثر من مرة، حيث كانت البداية مع "عقدة الخواجة" ثم تغير إلى "حجر الإسكندر"، وأخيرا استقر فريق العمل على اسم "أشباح أوروبا.

وتعرضت هيفاء وهبي لأزمة كبيرة بفيلم "أشباح أوروبا"، وأثيرت العديد من الأزمات حول هذا الفيلم الذى جرى الانتهاء من تصويره آخر 2019، وتأجل طرحه أكثر من مرة، بعد وقوع خلافات بين هيفاء وهبى والمنتج محمد وزيرى.