خليته زي أختها.. التفاصيل الكاملة للانتقام الوحشي لسيدة من زوجها بقطع عضوه في المطرية

خليته زي أختها..
خليته زي أختها.. التفاصيل الكاملة للانتقام الوحشي لسيدة من ز

زوجة رفض زوجها كتابة الشقة باسمها فانتقمت منه أشد انتقام.. قطعت له عضوه الذكري أثناء نومه في شقة الزوجية بمنطقة المطرية بصورة وحشية ظنا منها أنه رفض كتابة شقة اشترتها هي باسمه منذ فترة وحين طلبت منه كتابتها باسمها رفض فنفذت فعلتها المشينة.

تفاصيل مثيرة وانتقام غريب أقدمت زوجة أربعينية على تنفيذه بمنطقة المطرية، بدأت الواقعة بشراء زوجة المطرية شقة وسجلتها باسم زوجها وبعد مرور أيام طالبت زوجها بتسجيل الشقة باسمها إلا أنه رفض ذلك وظل يماطل حتى وضعت مخططا للانتقام منه.


التفاصيل الكاملة في واقعة قطع زوجة عضو زوجها في المطرية

زوجة المطرية.. راحت تخطط لجريمتها وسلكت طريق الشيطان، واختمرت في ذهنها فكرة شيطانية لا تخطر على البال، فقد انتظرت زوجها حتى دخل إلى غرفته ليخلد إلي النوم وما أن شاهدته خالدا في نومه حتى قامت براثنها ببتر عضوه الذكرى تماما من مكانه إنتقاما منه.

التفاصيل الكاملة كشفتها الأجهزة الامنية حيث تلقت شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا افاد بإصابة شخص داخل شقة في منطقة المطرية، وبالانتقال والفحص تبين العثور على شخص أربعيني مبتور العضو الذكري وأتهم زوجته بارتكاب الواقعة.
 

وتم نقل المصاب إلي المستشفى في حالة حرجة، وباشرت الإدارة العامة لمباحث القاهرة التحريات حيث تبين وجود خلافات بين المجني عليه وزوجته بسبب رفضه كتابة شقة باسمها وقامت على إثرها ببتر عضوه الذكري انتقاما منه.

وباشرت النيابة العامة التحقيق مع زوجة متهمة ببتر عضو زوجها الذكري، لرفضه كتابة الشقة باسمها بمنطقة المطرية، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، حيث تلقى قسم شرطة المطرية بلاغا من يفيد وجود مصاب داخل شقة بدائرة القسم.
 

على الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين وجود رجل مصاب بقطع فى عضوه الذكرى بالكامل تم نقله فى حالة حرجة للمستشفى، وتبين من التحريات أن زوجته قامت ببتر العضو الذكري لزوجها أثناء نومه، لرفضه كتابة الشقة باسمها.

حيث كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، قيام زوجة المجني عليه بوضع منوم في الشاي، وعقب خلوده في النوم قامت ببتر عضوه الذكري إنتقاما لرفضه كتابة الشقة باسمها.