بطلت تاكل 3 حاجات.. ما سر فقدان هنادي مهنا 30 كيلو من وزنها ؟

بطلت تاكل 3 حاجات..
بطلت تاكل 3 حاجات.. ما سر فقدان هنادي مهنا 30 كيلو من وزنها

منذ أن حققت الفنانة الشابة هنادي مهنا أبنة الموسيقار الشهير هاني مهنا شهرة واسعه، ملكت قلوب الكثير من متابعيها، خاصة بعد إعلان خطبتها وزواجها من الفنان أحمد خالد صالح، وكان الثنائي المفض لدى الكثير من جماهير السينما، إلا أنها بعد زواجها بثلاثة أشهر فقط فوجئ الجميع بانها خسرت الكثير من وزنها.

خسرت الفنانة هنادي مهنا ما يقرب من 30 كيلو من وزها في ثلاثة أشهر فقط، ما أثار العديد من التساؤلات لدى جمهورها، حول كيفية خسارتها كل هذا الوزن في وقت قليل، وسببه؟ حيث اعتقد الكثير انها لجأت لعملية تكميم المعدة.
 


سر فقدان هنادي مهنى 30 كيلو من وزنها

بعد زواج الفنانة الشابة هنادي مهنا من الفنان أحمد خالد صالح أطلت إلى جمهورها بصورة رشيقة بعد خسارتها الوزن الزائد من جسمها، ما يعادل 30 كيلو، مثيرة حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وان الكثير أعتقد أنها خضعت لعملية تكميم المعدة أو شفط الدهون، إلا ان والدها الموسيقار هاني مهنا كشف السر وراء فقدانها الوزن الزائد.

نفى الموسيقار الشهير هاني مهنا خضوع ابنته الفنانة الشابة هنادي مهنا لأي عمليات سواء تكميم معدة أو شفط دهون، موضحًا انها خضعت لنظام غذائي قاسي جدًا لمدة 3 أاشهر متواصلة، وامتنعت تمامًا عن تناول أكلات الأرز والمكرونة والعيش، وأكثرت من تناول السلطة.
 


سبب إصرار هنادي مهنا على فقدان الوزن

تعرضت الفنانة هنادي مهنا للتنمر من بعض المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب زيادة وزنها الذي ظهر بوضوح في مسلسل «خيانة عهد»، مع الفنانة يسرا، ما جعلها تًقبل على قرار فقدان الوزن الزائد، وبالفعل اتبعت نظام غذائي قاسي وتمكنت من فقدان 30 كيلو جرام من وزنها في فترة قليلة.
 


مفاجأة من استشاري جراحات سمنة وتجميل

فجر استشاري جراحات سمنة وتجميل مفاجأة عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام مفاجأة من خلال تعليقه على صورة تجمعه مع الفنانة هنادي مهنا، والذي كان مفاجئ ومحير للجميع.

كتب استشاري جراحات السمنة والتجميل في تعليقه: «نسعى دائمًا لتقديم أفضل ما يمكن تقديمه من حلول جراحية وغير جراحية بأفضل جودة لعلاج السمنة، وتقديم كل الرعاية الصحية اللازمة قبل وبعد التدخل الجراحي، ومتابعة المريض بشكل دوري وبصفة مستمرة على مدار الـ 14 ساعة، وهذه أول منظومة متكاملة تتبع المعايير الدولية في الوطن العربي وتتمتع بسمعة طيبة في مصر وخارجها».