كفاية تركيز في جسمي.. القصة الكاملة لخناقة ندى الكامل ومظهر شاهين

كفاية تركيز في جسمي..
كفاية تركيز في جسمي.. القصة الكاملة لخناقة ندى الكامل ومظهر

«عامل فيها خبير تجميل، وبعدين إنت بتهــاجمني ولا بترفع مقاساتي، ما تتوضا كدة وتستغفر ربنا وتصلي لك ركعتين».. هكذا ردت سيدة الأعمال ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي على الداعية الإسلامي مظهر شاهين، بعد انتقاده لإطلالاتها وصورها المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

بداية الأزمة بين ندى الكامل ومظهر شاهين

البداية كانت بهجوم مظهر شاهين على الفنان محمد عطية بعد حديث الأخير عن تفضيله «المساكنة» على الزواج المتعارف عليه شرعًا وقانونًا، حيث كتب مظهر شاهين على فيسبوك: «كلامُك عن المُساكنة وقاحة ودعوة للبغاء ونشر الفسق والفجور في المجتمع»، مضيفا: «افتكاساتك دي شغل (تسالي) لا تناسب مقام الزواج الذي وصفه الله تعالي في كتابه بالميثاق الغليظ، والبنت المحترمة بنت الناس لا تقبل إلا برجل يحفظ لها كرامتها ومكانتها وحقوقها».

وتابع: «الإسلام حين شرع العقود كان الهدف من ذلك الحفاظ على كرامة المرأة وحقوقها، وحقوق ما قد ينتج عن هذا الزواج من أبناء، والحفاظ على النسل، وهل تقبل أن تعيش أختك أو ابنتك مع شخص أجنبي عيشة الأزواج تحت سقف واحد بدون عقد زواج؟ فإن قبلت فأنت ديوث”.

وعن حديثه أنه يوجد 4200 ديانة قال: «الأرض ليس عليها سوي ثلاث رسالات سماوية فقط يشملها الإسلام، وليس ٤٢٠٠ دين كما تزعم، إلا إذا اعتبرت عبادة الفئران دين وهذا خبل، وغباء البعض ليس مسؤولية الإسلام”.

ويبدو أن رد الشيخ مظهر شاهين على حديث «المساكنة» الوارد في تصريحات محمد عطية لم يعجب طليقة أحمد الفيشاوي التي ردت بدورها على قوله إن «الأرض ليس عليها سوى 3 رسالات سماوية فقط، يشملها الإسلام، وليس 4200 دين، كما تزعم إلا إذا اعتبرت عبادة الفئران دين»، فكتبت عبر إنستجرام: «الأرض عليها 8 مليار إنسان تلتهم عايشين في فيضانات وجفاف وحرب، اسكت والنبي عشان الأرض مش ناقصاك، ياريت تمارس إنسانيتك شوية وتحترم ريحة الدم والحرب والخراب».

مظهر شاهين يسخر من ندى الكامل

ويبدو أن هذا التعليق من ندى الكامل لم يرق للشيخ مظهر شاهين الذي سخر منها قائلا «الحقيقة أنني حين وصلني ما قالته كدت أبكي بحرقة من غيرتها على البشرية، ورفضها الخراب والدمـــار، كدت أفقد الوعي أمام حرصها على إنقاذ البشرية من سوء عاقبة كلماتي، حين قلت بأن الأرض ليس عليها الآن سوى 3 رسالات سماوية يشملها الإسلام.. وكيف سوّلت لي نفسي أن أنكر أديانًا وضعية يعتنقها أناس يعبدون البقر “السادة والمنقطة”، والنار “الملـــهلبة”، والفئران “الكيوت”؟».

وتابع ساخرًا من ندى الكامل «إيه اللي في كلامي غلط وأنا بدافع عن الدين، وكاد أن يدمر بالونات الكوكب؟ إزاي الأرض مش ناقصاني؟ مع إني وزني خفيف ومش “نافخ».

ندى الكامل ترد

بعد هذا التعليق من الشيخ مظهر شاهين استشاطت ندى الكامل غضبًا وقررت شن هجوم على الشيخ مظهر شاهين وكتبت في عدة منشورات عبر استوري إنستجرام: «إذا نطق السفيه فلا تجبه، فخير من إجابته السكوت، سكتُ عن السفيه، فظن أني عييت عن الجواب وما عييت.. وكم من جاهل في الدين يفتي بآلاف المصائب قد نسب».

وفي استوري أخرى كتبت: «هو ده آخرك في الرد عليّ، بتتفنن في وصفي، وبعدين ما أنت ما شاء الله أهو واخد بالك من كل حاجة فيا ومركز أوي، ركز في نفسك يا أخ، ولو الفيلر والبوتكس هما اللي مغطيين على ريحة الدم، وإنك مش شامم غير ريحتهم تبقى مصيبة، إنك تسيب الحال والأحوال وترد عليّ، وبعدين متتكلمش عن النفخ، لأن اللي زيك واللي شبهك نافخنا من غير أي حاجة، وكمان مطهقنا في عيشتنا، سيبك من التمعن في جسمي ووصفه وركز في نفسك، وقوم من على الشلتة وبطل لت وعجن».

وكتبت أيضًا في استوري أخرى: «وبعدين انت بتهاجمني ولا بترفع مقاساتي، ما تتوضا كدة وتستغفر ربنا وتصلي لك ركعتين، بدل ما انت عامل فيها خبير تجميل، أو ترد عليا بالتي هي أحسن، زي ما مفروض ترد وبالحسنى، وتحترم نفسك وشغلتك».

وتابعت في استوري ثالثة: «انت درست واتعلمت دين ولبست العمة عشان تهاجمني بطريقة توصفني بيها، فين رد الإســـاءة بالمعروف اللي اتعلمته؟ فين فن الرد؟ فين وفين وفين؟».

واختتمت طليقة أحمد الفيشاوي سلسلة تعليقاتها قائلة: «كدة واحد واحد، انت بتحط مكياج وكونتور في البرامج، وأنا بحب البوتوكس والفيلر، بس أنا بحط غالي، انت بتحط رخيص».

سيدة الأعمال ندى الكامل ارتبط اسمها مؤخرًا باسم مطرب المهرجانات عمر كمال، بعد ما تردد بشأن ارتباطه بها، وهو الأمر الذي لم ينفه أي من الطرفين حتى الآن، وزاد من هذه الشائعة الصور التي نشرها عمر كمال برفقة واحدة تتشابه كثيرا مع طليقة أحمد الفيشاوي، كما أكد الأمر تعليق كتبته إحدى متابعاته طلبت منه أن يسلم لها على ندى الكامل ليرد عليها قائلا: «وصل وبتسلم عليكي».

من هي ندى الكامل ؟

ندى الكامل هي سيدة أعمال في مجال تصميم الأزياء والموضة، إلى جانب نشاطات أخرى لها في مجال الإنشاءات والمعمار والتطوير العقاري.

أزمات ندى الكامل

ندى الكامل واجهت العديد من الأزمات خلال الفترة الماضية، بدأت منذ حضورها مهرجان الجونة برفقة زوجها السابق، وحرصهما على تبادل القبلات الساخنة أمام الحضور وأمام عدسات المصورين.

قبلات ندى الكامل وأحمد الفيشاوي

قبلات ندى الكامل وأحمد الفيشاوي أمام حضور مهرجان الجونة أثار العديد من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اعتبره الكثيرون خروجا عن القيم المجتمعية وتقليدًا أعمى للغرب، في حين ساندها الكثيرون من متابعيها، معتبرين ذلك حرية شخصية.

طلاق ندى الكامل وأحمد الفيشاوي

بعد عدة أشهر من واقعة تبادل القبلات الساخنة بين أحمد الفيشاوي وندى الكامل في مهرجان الجونة، فوجئ الجمهور بإعلان ندى الكامل عبر حسابها بإنستجرام طلاقها من زوجها أحمد الفيشاوي، بعد قصة حب وزواج استمرت لأكثر من ثلاث سنوات.

وكتبت ندى الكامل عن طلاقها من أحمد الفيشاوي في انستجرام: «من امرأة قلبها هلك وانطفأ، أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري، ربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيرًا».

سر طلاق احمد الفيشاوي وندى الكامل

وأضافت ندى الكامل بإنستجرام: «الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احترامًا لمشاعر أطفالي وأسرتينا، فلقد عشت معك 4 سنوات، وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند، وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح، لكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيسًا».

وتابعت قائلة: «أتمنى لنفسي أن أكون أيضًا سعيدة، ولكن وإحقاقا للحق لقد أعطاني ووهبني كل حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر، سوف أحبك دائمًا يا صديقي وأتمني أن تكمل ما بدأناه سويًا، وأن تنتبه لنفسك كثيرًا، لقد كنت أمانة أرسلها الله لي، ولم أقصر يومًا أو تركتك تعاني، لقد حافظت عليها».

واختتمت ندى الكامل رسالتها إذ كتبت: «اللهم فرحة لا حزن بعدها، اللهم أبدل خوفي طمأنينة وكرامة وحرية لا قيد يمنعها، وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها».

وأضافت موجهة حديثها لـ أحمد الفيشاوي: «اعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي، ينتهي عندها أي صديق أو حبيب، إنها خطوطي الحمراء يا صديقي».

تحريف القرآن

منذ عدة أسابيع ظهرت ندى الكامل على إنستجرام بوجه مشوه، وسط تفاعل كبير من متابعيها الذين تساءلوا عن سر الحرق الذي ظهر في وجهها، وأرجعت ذلك إلى الحسد، وكتبت «ومن شر ناظر إذا نظر، ومن شر ماكر إذا مكر»، وهو ما اعتبره الكثير من المتابعين تحريفا لآيات قرآنية في سورة العلق، وبعد هذه الواقعة تحولت تعليقات المتابعين من الدعاء لها بالشفاء العاجل إلى سيل من الانتقادات بتحريف آية قرآنية.

علم الرينبو

وبشكل مفاجئ أيضا كما اعتادت ندى الكامل، أثارت سيدة الأعمال حالة من الجدل بالأمس من خلال إنستجرام، بعدما نشرت صورة لها على البحر وعليها علم المثلية الجنسية «الرينبو» قوس قزح وقلب كبير، وهو الأمر الذي عرضها إلى سيل من الانتقادات اللاذعة من متابعيها، وسط موجة كبيرة من الجدل، حيث اعتبروا ذلك ترويجا ودعما لـ المثلية الجنسية من خلال إنستجرام، ما يفتح الباب لتساؤلات متابعيها «هل تتعمد ندى الكامل إثارة الجدل لزيادة عدد المتابعين؟».