أحضان وبكاء.. فيديو مؤثر لـ سوزان نجم الدين مع أولادها في المطار | شاهد

أحضان وبكاء.. فيديو
أحضان وبكاء.. فيديو مؤثر لـ سوزان نجم الدين مع أولادها في ال

نشرت الفنانة سوزان نجم الدين مقطع فيديو مؤثر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام أثناء لقائها باولادها فى المطار.

وقررت سوزان نجم الدين أن توثق هذه اللحظة خاصة أنها لم تر أولادها منذ فترة طويلة، وشهد الفيديو حالة من البكاء من جانب سوزان نجم الدين أثناء لقائها بأولادها التى سيطرت عليها حالة من الشجن.

واحتضنت سوزان نجم الدين اولادها فور وصولهم بالمطار وعلقت على الفيديو قائلة: “كل مامنلتقي بحس إني حققت هالحلم” كما قام أحد ابنائها بحملها. 


خطوبة سوزان نجم الدين

وكانت أعلنت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، عن خطوبتها من رجل أعمال حيث فضلت عدم الكشف عن اسمه.

وتحدثت سوزان نجم الدين، عن خطيبها خلال لقاء لها عبر قناة «أغاني أغاني» اللبنانية، وأكدت فيه أن خطيبها هو رجل أعمال سوري الأصل ويحمل الجنسية الإماراتية، وأشارت إلى أن خطيبها لا يرغب في أن تتحدث عنه كثيرًا لوسائل الإعلام.

وتابعت سوزان نجم الدين في حديثها، أنها تعرفت على خطيبها بينما كانت في طريقها إلى باريس على متن الطائرة، قائلة: «صارت شرارة الحب من أول نظرة».

فيما أجابت الممثلة السورية سوزان نجم الدين عن سؤال مقدم البرنامج بأنها ربما تكون عروس 2022، إلا إذا صار شيء ما غير محسوب، كاشفة الحرف الأول من اسم خطيبها حيث قالت إنه يبدأ بحرف الـ «ب».


سوزان نجم الدين

كٌرمت النجمة سوزان نجم الدين، في حفل موريكس دور بنسخته الدولية، والذي أقيم للمرة الأولى في إمارة دبي، معبرة عن سعادتها بهذا التكريم خاصة وأنه ليس بسبب دور قدمته وإنما بسبب تعاون إنتاجي جديد مع إحدى الشركات العالمية في هوليود، ومن المقرر أن تعلن عن تفاصيل التعاون مع هذه الشركة العالمية خلال الفترة المقبلة.

وعرض لسوزان نجم الدين مؤخرًا فى السينمات المصرية فيلم "تماسيح النيل" الذى تشارك فى بطولته مع مصطفى خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوى، كريم عفيفى، ويزو، هنادى مهنى، بيومي فواد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، سامية الطرابيلسى، بدرية طلبة، شريف حسني، لما كتكت، وعدد آخر من الفنانين وتأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.