أوفت بيمين الطلاق.. القصة الكاملة لانفصال المطربة بوسي عن زوجها

أوفت بيمين الطلاق..
أوفت بيمين الطلاق.. القصة الكاملة لانفصال المطربة بوسي عن زو

"علي الطلاق أبوظ الجوازة، أنا مش فارقة معايا".. يبدو أن المطربة الشعبية بوسي أوفت باليمين وانفصلت عن زوجها مصفف الشعر هشام ربيع، بعد ما يقرب من ١٠٠ يوم زواج فقط، حيث تصدر اسم بوسى محركات البحث، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع بين هشام ربيع وزوجته الأولى منة محمد، كذلك إلغاء هشام متابعة بوسي على انستجرام.

طلاق بوسي من زوجها هشام ربيع

ألغت المطربة الشعبية بوسي، متابعة زوجها مصفف الشعر هشام ربيع، عبر «إنستجرام»، كما حذفت جميع الصور التي تجمعها به.

وكشف حسابها الرسمى بـ"إنستجرام" خلو قائمة المتابعين من حساب زوجها هشام ربيع، وكذلك الأخير أيضا، حيث ألغى هشام متابعة زوجته بوسى، فى الوقت الذى اعادت فيه زوجته الأولى "منة محمد" متابعته مجددا.
 

إلغاء المتابعة يؤكد أنباء الطلاق

ازدادت بقوة أنباء طلاق بوسي وهشام ربيع عقب انتشار صورة لمصفف الشعر مع زوجته الأولى منة محمد، وتداول أخبار حول عودتهما مرة أخرى.

وكشفت مصادر مقربة من بوسي، أنها أثارت أزمة مع زوجها بسبب صورته مع زوجته الأولى، لتنفذ قسمها السابق وتنفصل عن هشام، حيث حذفت كافة الصور التي تجمعها به، وألغى كل منهما متابعته للأخر، إلا أن أحدهما لم يؤكد أو ينفي نبأ الانفصال.

بوسي ترفض تدخلات زوجها

وأكدت المصادر أن خلافات ظهرت مؤخرا بين الزوجين بسبب رغبة هشام في التدخل في عمل بوسي، حيث رفض أكثر من حفل لها بزعم أنها لا تناسبها تارة، وغيرته عليها تارة أخرى.

وأضافت المصادر، أن بوسي رفضت تلك التدخلات، وعبرت لزوجها عن استيائها من تصرفاته، مؤكدة أن عملها شئ وعلاقتهما كزوجين شئ آخر.


الظهور الأخير

كان آخر ظهور للزوجين سويا أثناء حفل الفنان مصطفى حجاج منذ ما يقرب من شهر بالساحل الشمالى، حينما احتفل حجاج بالمطربة الشعبية بوسى هى وزوجها هشام ربيع فى الظهور الأول لهما بعد الزواج.

واستدعى حجاج الزوجين للمسرح، وقام بإهدائهما أغنيته الجديدة "حب مين" التى طرحها مؤخرًا، كما قدم لهما التهنئة على الزواج، وتفاعل معه الجمهور الكبير الذى حضر الحفل.

عليا الطلاق أبوظ الجوازة

هذا التهديد ورد على لسان بوسي في فيديو اثناء حفل الزفاف، كنوع من المزتح مع صديقاتها أثناء فقرة رمي البوفيه، وذلك بسبب عدم وجود زوجها إلى جانبها في تلك اللحظة من الحفل.