سبته ومحصلش حاجة والحياة احلوت.. شيرين وابنتها تشعلان السوشيال ميديا بأغاني سميرة سعيد | فيديو

سبته ومحصلش حاجة
سبته ومحصلش حاجة والحياة احلوت.. شيرين وابنتها تشعلان السوشي

فاجئت الفنانة شيرين عبدالوهاب الجمهور بظهورها من جديد، مع ابنتها في مقطع فيديو عبر «تيك توك» وهى تغنى أغنية سميرة سعيد «محصلش حاجة» وذلك بعد ابتعادها فترة عن مواقع التواصل الاجتماعى، لتثير ردود أفعال كبيرة بهذا الفيديو الذي ظهر خلاله علاقتها وتفاهمها مع ابنتها، وخفة الظل التي غلفت تقديمهما له، إلا أن بعض الجمهور ألمح إلى أن شيرين عبدالوهاب ربما توجه رسالة جديدة لطليقها الفنان حسام حبيب، باختيارها لأغنية الديفا سميرة سعيد «آديني سبته أهو محصلش حاجة«.

شيرين عبدالوهاب تغنى مع ابنتها: «اديني سبته..محصلش حاجة»

ظهرت الفنانة شيرين عبدالوهاب مع ابنتها هنا تشاركها الرقص والغناء على أغنية «محصلش حاجة» للفنانة سميرة سعيد عبر تطبيق التيك توك.

وفى فيديو آخر ظهرت شيرين مع ابنتها ويتشاركان في الغناء أغنية «هوا هوا» مع تعابير وجه كمودية والضحك على مقطع من الأغنية وهو «الحياة احلوت من أمتى«.

وجاءت تعليقات الجمهور لتؤكد لشيرين أن ما مرت به هي تجربة وانتهت، وأن الجمهور سيقف إلى جوارها دائما في أي أزمة حتى تعود شيرين من جديد، الجمهور اعتبر أن شيرين اختارت هذه الأغنية للتعبير عن حالها في الوقت الحالي، بعد أن انفصلت عن زوجها حسام حبيب.

شرين عبدالوهاب في صورة برفقة ابنتها

وفي الوقت نفسه، نشرت شيرين عبدالوهاب صورة لها برفقة ابنتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلقت عليها كاتبة «أحلى بنت في الدنيا بنتي حبيبتي»، لتنهال عليها التعليقات من محبيها.

وكانت قد ظهرت الفنانة شيرين عبدالوهاب من قبل مع ابنتيها هنا ومريم على قناة «دى إم سى» في برنامج «صاحبة الساعدة مع الإعلامية إسعاد يونس،في يناير الماضى بعد انفصالها الأول من حسام حبيب وكانت قد حلقت شرين عبدالوهاب شعرها بعد الانفصال.

شيرين عبدالوهاب تستعد لحفلها في أكتوبر

كانت قد طرحت الشركة المنظمة لتذاكر حفل الفنانة شيرين عبدالوهاب، على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة 6 أكتوبر، والذى من المقرر إقامته يوم السبت 8 أكتوبر المقبل الساعة 8 مساء، أسعار وفئات تذاكر الحفل.

وأعلنت الجهة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبدالوهاب عن أسعار التذاكر، على النحو الآتي:

فئة Bronze بسعر 500 جنيه
فئة Silvar بسعر 1000 جنيه.
فئة Gold بسعر 1500 جنيه.
فئة Platinum بسعر 2000 جنيه.