أفقدها عذريتها في درس خصوصي.. تفاصيل مثيرة في الحكم بالسجن 15 عامًا لمدرس هتك عرض طالبة الدقهلية

أفقدها عذريتها في
أفقدها عذريتها في درس خصوصي.. تفاصيل مثيرة في الحكم بالسجن 1

أصدرت محكمة جنايات المنصورة، حكمها، في القضية رقم 5927 لسنة 2022 جنايات مركز طلخا والمقيدة برقم 1132 لسنة 2022 كلي جنوب المنصورة، على المدرس المتهم بالاعتداء على طالبة بالصف الثالث الإعدادي جنسيًا خلال درس خصوصي بالسجن المشدد 15 عامًا، وذلك في إحدى قرى مركز طلخا محافظة الدقهلية.
 

صدر الحكم برئاسة المستشار ضياء الدين محمد أبو الوفا، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين ‏محمد كمال عبد الباقي أحمد الخولي، وتامر محمد محمود السيد مرسي، وسكرتارية رمضان الديسطى، وعماد الجميل.

كان المستشار محمد لبيب، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية، أحال "م.ع.ح.ع"، 46 عامًا، مدرس رياضيات، لأنه في غضون شهر مايو الماضي عرض الطفلة "ف.ال.ي"، بالقوة والتهديد كونه ممن لهم سلطة عليها، وعرض الطفلة المجني عليها للخطر.

كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا، من الأهالي بقرية كتامة بوجود مشاجرة، وبالانتقال والفحص تبين أن طرفي المشاجرة هم "ي.م.خ.ع"، وابنته "ف"، طالبة بالصف الثالث الإعدادي الأزهري بمعهد فتيات كتامة، وطرف ثان "م.ع"، مدرس رياضيات بمعهد أزهري ومقيم مركز طلخا.

وبسؤال طرفي المشاجرة أقر والد الطالبة بقيام المُعلم بالتعدي على طفلته جنسيا وهتك عرضها عقب انتهائها من الدروس، وأنه أثناء توجهه لاصطحاب ابنته من الدرس لشعوره بتأخرها في العودة للمنزل وجد مقر الدرس مغلقًا وقام بالطرق على المكان حتى قام الطرف الثاني بفتحه.

وأضاف أنه وجد ابنته وحدها بصحبته وحدثت المشاجرة لإن ابنته أخبرته أن المدرس المذكور تحايل عليها وحاول إيهامها بحبه لها وتكررت بسبب ذلك تلك اللقاءات الجنسية بينهما إلي أن قام بفض غشاء بكارتها.

وأقر المتهم في محضر الشرطة بوجود علاقة عاطفية فيما بينهما منذ حوالي شهر تقريبا، عقب انتهائهما من الدروس وانصراف باقي الطالبات من الدرس وقيامه بهتك عرضها أكثر من مرة وفض غشاء بكارتها.