انت بترفع مقاساتي.. أول رد من الشيخ «مظهر شاهين» عن سبب الخناقة مع «ندى الكامل» والتراشق بالألفاظ | فيديو

انت بترفع مقاساتي..
انت بترفع مقاساتي.. أور رد من الشيخ «مظهر شاهين» عن سبب الخن

علق الشيخ مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم، على التراشق بالألفاظ مع طليقة الفنان أحمد الفشاوي ندى الكامل، بعد ما كتب له «أنت بترفع مقاساتى»، قائلا: «حاولت أن تجدنى لهذه المنطقة ولكنى توقفت عن التصريحات بعد ما قالت هذه التصريحات الصعبة».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب فى برنامج «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر»، أن:«ندى الكامل قالت الكثير فى حقى على نحو سيئ، ورغم ذلك أنا مسامح فى حقى».

وروى الشيخ مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم، أسباب التراشق بالألفاظ مع طليقة الفنان أحمد الفشاوي ندى الكامل، قائلا: « فى البداية ظهر الفنان محمد عطية وتحدث عن نظام المساكنة، وأنه نظام الأنسب وأنا كتبت بيانا وضحت رأى الشرع فى هذا الموضوع أن المساكنة ليس نظامًا إسلاميًا، وأن هذا النظام دعوة للفسق ونشر الفجور فى المجتمع».

وأضاف، أن تصريحاتى يبدوا استفزت إحدى السيدات وهى ندى الكامل، التى نزلت صورتى ورد على كلامى قالت: «الأرض عليها 8 مليارات إنسان، تلتهم عايشين فى فيضانات وجفاف وحرب، اسكت والنبى عشان الأرض مش ناقصاك، يا ريت تمارس إنسانيتك شوية وتحترم ريحة الدم والحرب والخراب».

وأوضح أنه خرج ليرد على تصريحات الفنانة حتى لا يفتن بعض الشباب بتلك الدعوات، ولكن الأزمة أن الأخت الكريمة دخلت فى حالة من الشتائم السب.

وتابع: أنا رديت لأن تلك ندى الكامل تقول «إن الحرب والدمار بسبب الأديان» وتقول «عيش إنسانتك شوية بمعنى أقبل المساكنة».