أنا المهدي المنتظر.. التفاصيل الكاملة للقبض على مدعي النبوة بالبحر الأحمر

أنا المهدي المنتظر..
أنا المهدي المنتظر.. التفاصيل الكاملة للقبض على مدعي النبوة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول منشورات على أحد الحسابات  بموقع التواصل الإجتماعى "الفيس بوك" إدعى خلالها صاحب الحساب النبوة وأنه "المهدى المنتظر".

و أمكن تحديد صاحب الحساب المشار إليه وضبطه ( له معلومات جنائية - مقيم بدائرة قسم شرطة سفاجا بمحافظة البحر الأحمر )، وتبين أنه مهتز نفسيًا وسبق إيداعه بإحدى مستشفيات الصحة النفسية وعلاج الإدمان.

و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وكان قد طالب عدد من أهالى مدينة سفاجا بالبحر الأحمر، الأجهزة الأمنية بالقبض على شخص مسجل خطر عقب ادعاءه بأنه خاتم الأنبياء والمهدى المنتظر، حيث كان يعمل موظف بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا، وتم إلقاء القبض عليه بتهمة الاتجار في المواد المخدرة.

ونشر المدعو محمد أبوالهول، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، قائلا: أنا العبدالذي أنزل عليه الكتاب لينذر بأسا شديدا أنا جميع الأنبياء، لقد بعثت في آخر الزمان في مدينة سفاجا وأهل المدينة كذبونى.

وزعم مدعى النبوة خلال منشوراته قائلا: الحمد لله والشكر لله رب العرش العظيم الذي اصطفانى وجعلنى من المرسلين للعالمين لرفع راية المسلمين ورجوع الناس إلى الدين الإسلام والقضاء على الكافرين والمجرمين وتحرير المسجد الحرام والمسجد الأقصى.