اتكلم عن جسمي.. ندى الكامل ترفض اعتذار مظهر شاهين | فيديو

اتكلم عن جسمي.. ندى
اتكلم عن جسمي.. ندى الكامل ترفض اعتذار مظهر شاهين | فيديو

رفضت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفشاوي، اعتذار مظهر شاهين بالأمس مع الإعلامي عمرو أديب عندما قال إنه ما سامح، قائلة: «اعتذار غير مقبول»، هذا الرجل جعلني انزل لمستوى متدني في الحديث على صفحتي بدون مبرر أو داعي وخاصة وإنني لم أكن اتحدث عن المساكنة ولكنه «ادخلني في دائرة صعبة المساكنة». 

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر»، أن الشيخ مظهر شاهين تحدث عن: «جسمي بشكل غير لائق مما جلعني أخرج عن أعصابي ويدعي أنه يدافع عن الدين والأخلاقيات».

علقت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفشاوي، على التراشيق بالألفاظ مع الشيخ مظهر شاهين، وقالت إنها رأيت منشور الشيخ مظهر عن الأديان، ولم تكن تعرف خلفية الكلام وأنه حول المساكنة، لافته إلى أنها ضد المساكنة وتشجع على الزواج.

وردت على موضوع الأديان وكتبت: «الأرض عليها 8 مليارات إنسان، تلتهم عايشين في فيضانات وجفاف وحرب، إسكت والنبى عشان الأرض مش ناقصاك، يا ريت تمارس إنسانيتك شوية وتحترم ريحة الدم والحرب والخراب».

وأوضحت: «الشيخ مظهر شاهين بدأ يتحدث في مسأله أني نافخة وعاملة البوتوكس، وتسألت هو أنت مركز في كلام ولا في شكلي، وخرجت عن شعوري بسبب كلامه ونزلنا لمستوى».

وتابعت: «أنا كنت بتكلم في قضية إنسانية بحته وهو تحدث عن جسمي مع العلم أنه ليس له الحق النظر إلى جسمي أو تفسر في جسمي أو تعلق على جسمي»

والجدير بالذكر أن الشيخ مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم، علق على التراشق بالألفاظ مع طليقة الفنان أحمد الفشاوي ندى الكامل، بعد ما كتب له «أنت بترفع مقاساتى»، قائلا: «حاولت أن تجدنى لهذه المنطقة ولكنى توقفت عن التصريحات بعد ما قالت هذه التصريحات الصعبة».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب في برنامج «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر»، أن:«ندى الكامل قالت الكثير في حقى على نحو سيئ، ورغم ذلك أنا مسامح في حقى».

وروى الشيخ مظهر شاهين إمام مسجد عمر مكرم، أسباب التراشق بالألفاظ مع طليقة الفنان أحمد الفشاوي ندى الكامل، قائلا: «في البداية ظهر الفنان محمد عطية وتحدث عن نظام المساكنة، وأنه نظام الأنسب وأنا كتبت بيانا وضحت رأى الشرع في هذا الموضوع أن المساكنة ليس نظامًا إسلاميًا، وأن هذا النظام دعوة للفسق ونشر الفجور في المجتمع».

وأضاف، أن تصريحاتى يبدوا استفزت إحدى السيدات وهى ندى الكامل، التي نزلت صورتى ورد على كلامى قالت: «الأرض عليها 8 مليارات إنسان، تلتهم عايشين في فيضانات وجفاف وحرب، اسكت والنبى عشان الأرض مش ناقصاك، يا ريت تمارس إنسانيتك شوية وتحترم ريحة الدم والحرب والخراب».

وأوضح أنه خرج ليرد على تصريحات الفنانة حتى لا يفتن بعض الشباب بتلك الدعوات، ولكن الأزمة أن الأخت الكريمة دخلت في حالة من الشتائم السب.

وتابع: أنا رديت لأن تلك ندى الكامل تقول «إن الحرب والدمار بسبب الأديان» وتقول «عيش إنسانتك شوية بمعنى أقبل المساكنة».