خناقة على شاب.. فتاتان تشعلان معركة بين 10 مسلحين وسقوط قتيلين بالعجوزة

خناقة على شاب.. فتاتان
خناقة على شاب.. فتاتان تشعلان معركة بين 10 مسلحين وسقوط قتيل

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة التفاصيل الكاملة لنشوب معركة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عدد من الشباب خلفت قتيلين وانتهت بسقوط 10 متهمين في قبضة مباحث الجيزة.

وأسفرت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة عن أن فتاتين السبب في نشوب المعركة حيث تبين أن فتاتين تقطنان في ذات الشارع وتربطهما صلة قرابة وكلا منهما متعددة العلاقات مع الشباب وسيئتا السمعة نشب بينهما عدة خلافات بسبب "علاقة مع شاب" ما دفع كلا منهما للاستعانة بعدد من الأشخاص للانتقام من الفتاة الأخرى. 

وشرحت التحريات أن عدد من الشباب المسلحين تبادلوا إطلاق الأعيرة النارية من أسلحة خرطوش وتبادلوا الضربات من أسلحة بيضاء بعد تحريض الفتاتين وأسفر إطلاق الأعيرة النارية عن مقتل سمكري تصادف تواجده بمقهى أمام منزله قبل ذهابه إلى عمله وسقط شاب آخر قتيلا وهو شقيق أحد أطراف المشاجرة نتيجة إصابته بأزمة قلبية لفزعه من صوت الرصاص "اتخض ووقع مات". 

فور اخطار اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بالواقعة انتقلت على الفور مباحث العجوزة ونجحت برئاسة المقدم حسام العباسي رئيس المباحث في إلقاء القبض على 10 من طرفي المشاجرة بينهم الفتاتين سبب الخلاف وتم نقل القتيلين و2 مصابين الى المستشفى.

تحرر المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة المختصة للتحقيق.