أنا مادة مثيرة.. انتصار تكشف حقيقة مشاهدتها الأفلام الإباحية | شاهد

أنا مادة مثيرة..
أنا مادة مثيرة.. انتصار تكشف حقيقة مشاهدتها الأفلام الإباحية

أفلام إباحية.. ردت الفنانة انتصار، على ما يتردد بأنها تشاهد الأفلام الإباحية، مؤكدة أن هذا الأمر عار تماما عن الصحة وغير صحيح بالمرة.


أفلام إباحية.. وأضافت انتصار في حوار مع الإعلامية مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء الاثنين، أن الكثيرين  على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا روجوا الشائعات ضدها خلال الفترة الأخيرة.

أفلام إباحية.. وتابعت انتصار، أنها:"مادة مثيرة لأنها صريحة فيما تقول، والناس مش متعودة على الصراحة، ولما تطلعي تقولي الحقيقة الناس تستغرب، ويخافوا يصدقوا ويهجموا، وأفلام إباحية موضوع اتفهم غلط مقولتش اني بشوفها".


حد يبدأ خبر والكل يمشي وراه

أفلام إباحية.. وأكملت الفنانة انتصار، أن:"أنا مقولتش إني بشاهد الأفلام الإباحية أساسا، وفي حد يبدأ خبر والكل يمشي وراه، ومحدش بيجتهد يشوف الخبر الأساسي واستغرب من هذا الأمر وفي ناس كبيرة لم تهتم بمشاهدة مقطع الفيديو والتحقق من الأمر".
أفلام إباحية.. وأشارت الفنانة انتصار، إلى أنها مادة مثيرة، وواضحة، وصريحة، وهذا الأمر يسبب أن الكثيرين يريدون الصعود على أكتافها والظهور وعمل قصة". 

تصريحات الفنانة انتصار جريئة ومن قلبها

أفلام إباحية.. عبرت الإعلامية مفيدة شيحة، عن عميق تقديرها واحترامها سعادتها بـ الفنانة انتصار، مؤكدة أنها فنانة رائعة صنعت نفسها بموهبة في غاية القوة في الوسط الفني.
أفلام إباحية.. وأضافت مفيدة شيحة، أن الفنانة انتصار تصريحاتها جريئة، ومن قلبها، وهي شخص بيقول اللي على قلبه وطريقة تعاملها مع الأخرين تظهر هذا الأمر".


أفلام إباحية.. وتابعت الإعلامية مفيدة شيحة، أن هذه الطريق التي تتعامل بها الفنانة الجميلة انتصار يسبب لها مشاكل كتيرة، وفي حياتها الخاصة ست بميت راجل وعندها مسئوليات كبيرة".

أمي مش شرسة

من جانبها تحدثت شاهيستا نادر ابنة الفنانة انتصار عن والدتها، قائلة:"أمي مش شرسة، وهى بتحاول تحمينا بطريقتها، وتقوم بدور الأب والأم، أقصد أنها ما بين حنان الأم، وصرامة الأب".