دي جميلة أوي.. تفاصيل مثيرة في استدراج شاب لممرضة بحيلة شيطانية وهتك عرضها

دي جميلة أوي.. تفاصيل
دي جميلة أوي.. تفاصيل مثيرة في استدراج شاب لممرضة بحيلة شيطا

بينما كان الهدوء يعم مدينة السلام، قطع هذا الهدوء صوت صراخ فتاة من أحد الشقق الموجودة في المنطقة، ومجردة من ملابسها بعدما، استدرجها شابان عاطلان، ممرضة تعمل بالمنازل، وكان قد حصل على رقم الهاتف الخاص بها وقام أحد المتهمين بالاتصال بها وأخبرها بأن والدته مريضة، وفي حاجة ضرورية للعلاج، فما كان من الممرضة إلا أن توجهت إلى مسكنهم لإنقاذ السيدة من الموت.


أمي بتموت

فكر شيطاني، “أمي بتموت الحقيها” بتلك الحيلة استدرجه الفتاة التي تعمل الممرضة، وما أن وصل إلى مسكن المتهم، وجدته يطبق عليها محاولا هتك عرضها، فعرفت حينها أنها وقعت فريسة في شباكه، ولا توجد سيدة مريضة.

في نفس الوقت وجدت شخصا آخر يرافق المتهم ويمسك في يديه هاتفا محمولا" قائلا: “دي جميله اوي”  وقام بعدها على الفور  بتصويرها بهاتفه المحمول لاجبارها علي فعل ما يريدون منها وهو معاشرتها.


عاشرها معاشرة الأزواج

وقفت الفتاة في حالة من الذهول، تفكر ماذا تفعل في هذا الموقف، فقامت الممرضة حينها بإبعاده عنها مقاومته، ولكن لم تستطع فاستجابت واستسلمت لرغباته رغما عنها، لخوفها من تعديه عليها، فعاشرها معاشرة الأزواج، وصور المتهم الآخر عملية الاعتداء عليها وبعد أن انتهى من فعلته تمكنت الفتاة من الهروب.

حينها توجهت المجني عليها على الفور  إلى قسم الشرطة، وحررت محضرا بالواقعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين وإحالتهما إلى محكمة الجنايات.