مراته وعشيقها.. تفاصيل صادمة في محاولة عامل قتل زوج صديقته بالقاهرة

مراته وعشيقها.. تفاصيل
مراته وعشيقها.. تفاصيل صادمة في محاولة عامل قتل زوج صديقته ب

"عماد" يقيم في أحد شوارع منشأة ناصر، استغاث بجيرانه لنجدته من أحد الأشخاص الذي يعدو خلفه مسددا له عدة طعنات داخل غرفة نومه، ولكن الجميع لا يعرف كواليس ما يحدث هم فقط يسمعون صوت صراخ، حتى رأوا المجني عليه خارجا من باب شقته مهرولا وينزف دما من أنحاء جسده.
 

قطرات  دماء

الجميع كان في ذهول مما يحدث ولا يعلمون ماذا يدور حتى خرج المتهم "أحمد. ن، عامل توصيل طلبات"، خلف المجني عليه ممسكا في يده آلة حادة  تسقط منه قطرات من دمائه  قطرة تلو الأخرى، محاولا التعدي عليه مرة أخرى، ولكن حال دون ذلك تدخل الجيران وتمكنهم من السيطرة على الشخص الثائر خلف ضحيته.

الواقعة غامضة بالنسبة للجميع ولكن ما كشف لغزها هو المجني عليه بعد نقله للمستشفى  وتداركه للعلاج، وأن كلمة السر في زوجته “صابرين. ج، عاملة بكوافير” التي كانت تربطها علاقة صداقة بالمتهم واستعانت به للتخلص من زوجها بسبب كثرة المشاكل فيما بينهما.

يوميا وبعد عودة المجني عليه من عمله يستلقي على سريره داخل غرفة نومه، هربا من جحيم زوجته والمشاكل التي تفتعلها معه، حتى فوجئ في أحد الأيام خلال العام الماضي بأحد الأشخاص يدلف إلى غرفة نومه، مسددا له عدة طعنات قاصدا إزهاق روحه، بعد أن أعطته الزوجة مفتاح الشقة، ولكنه فشل في ذلك لسبب لا دخل لإرادته به وهو تداركه للعلاج.
 


مبلغ مالي السبب

وبالقبض على المتهم أقر أمام النيابة العامة، بأنه صديق للزوجة المتهمة الثانية، وأنها طلبت منه التخلص من زوجها مقابل مبلغ مالي بسبب كثرة المشاكل فيما بينهما، ولكن باءت خطتهما بالفشل بسبب فرار المجني عليه من قبضته، وبالقبض على المتهمة أكدت صحة الواقعة.

وبعد انتهاء تحقيقات النيابة العامة مع المتهمين وجهت لهما تهمة الشروع في القتل، وأحالتهما إلى محكمة جنايات القاهرة التي قضت بمعاقبتهما بالسجن المشدد لمدة 15 عاما.