نزفت دم.. منة فضالي تكشف حقيقة تعرضها للاغتصاب وتروي تفاصيل الاعتداء عليها في سيارتها | فيديو

نزفت دم.. منة فضالي
نزفت دم.. منة فضالي تكشف حقيقة تعرضها للاغتصاب وتروي تفاصيل

أثارت الفنانة منة فضالي، الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بعد انتشار خبر اعتزالها التمثيل والفن.


حقيقة تعرضها للاغتصاب

وكشفت الفنانة منة فضالي حقيقة تعرضها للاغتصاب والاعتداء من قبل مجموعة من الأشخاص، قائلة:" محصلش الكلام ده خالص".

وقالت منة فضالي في تصريحات تليفزيونية سابقة:" محصلش اغتصاب، وأثناء سرقة عربيتي اضربت من الحرامية علقة موت، وانا كنت في مول وفجأة اتفتح باب عربيتي وكانوا 5 أفراد وخدوني على الكنبة ورا وطلعوا بالعربية وفضلوا يضربوا فيا".

وأكملت منة فضالي:"   كنت بعيط  بصوت عالي والحرامية دول  ضربوني جامد  وضربوني في وشي ونزفت دم من مناخيري والسكينة كانت على رقبتي  ورموني من العربية في الشارع ".
 


حقيقة الاعتزال

أثارت الفنانة منة فضالى حالة من الجدل  خلال الساعات القليلة الماضية بعد قرار اعتزالها التمثيل بسبب ما تتعرض له فى المهنة وقلة الأعمال التى تعرض عليها، وظهرت بصورة بالحجاب.

وأكدت الفنانة منة فضالي  أنها بالفعل اتخذت قرارا باعتزال الفن خلال الأيام القليلة الماضية بعد تفكير عميق، ولكنها تراجعت عنه بعد تدخل العديد من زملائها وأصدقائها في الوسط الفني.

وظهرت منة فضالى بعد تراجعها عن الاعتزال بصورة سيلفى، بإطلالة بسيطة مرتدية توب أبيض بدون مكياج.

وقالت منة فضالي: “فكرت كثيرا في هذا القرار الذي جاء نتيجة الكثير من التداعيات المستجدة داخل الوسط الفني، وقررت العدول عنه بعد مناقشات مع زملائي ومجموعة من كبار النجوم”.

وأضافت منة أنها مستمرة في التزامها بتعاقداتها الفنية خلال الفترة المقبلة، خاصة مع مسلسلها الجديد "الونش".


بداية منة فضالي الفنية

وظهرت  الفنانة منة فضالي لأول مرة على الشاشة من خلال مسلسل “أين قلبي” ومن ثم مسلسل الناس في كفر عسكر، وبعدها شاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة في عام 2004.

وبدأت منة فضالي مسيرتها الفنية في عام 2000، ثم توالت الأعمال فقدمت، فيلم “نور عيني”، فيلم “تحت الترابيزة”، فيلم “زنزانة 7”، مسلسل “سوق الزلط”، مسلسل “قاتل بلا أجر"، مسلسل “اللص والكتاب”، مسلسل “العقرب”، مسلسل “بيت السلايف”، مسلسل “لما كنا صغيرين.