مدرس ومطلق ومدعي ألوهية.. معلومات خطيرة عن إبراهيم مالك تريند تيك توك | فيديو

مدرس ومطلق ومدعي
مدرس ومطلق ومدعي ألوهية.. معلومات خطيرة عن إبراهيم مالك ترين

«عازب لسة متجوزش مين ترضى بيه؟، لو كانت عروستي في آخر العالم سأذهب إليها على جواد أبيض كالشمس..عروستي هعبر عشانك البحار والمحيطات والكون بأكمله على حصان أبيض وأجيلك، أين انت أيها الملكة؟»..

كانت هذه العبارات هي بداية شهرة إبراهيم مالك تريند تطبيقي تيك توك وفيسبوك، والتي يلقيها بطريقة غريبة ومريبة وغير لائقة، ررغم أنها لاقت سخرية متابعي مواقع التواصل الاجتماعي على مدار عدة أشهر إلا أنهم يطالبون حاليا بإلقاء القبض عليه بعد انتشار مقاطع فيديو له يحرض على الفسق والإغراء على الرذيلة، مثل التهم التي واجهت فتاة التيك توك، حنين حسام، التي يسير على خطاها مشابه لها حسبما يتداول متابعو مواقع التواصل الاجتماعي بالفيديوهات، كما انتشرت معلومات خطيرة متداولة عن إبراهيم مالك تيك توك، أبرزها: أنه مدرس ومطلق ومدعي ألوهية!.
ارقصيلي اغمزيلي اطبخيلي| مطالبات من نشطاء السوشيال للقبض على إبراهيم الملك.. ما قصته؟
هيموت ويتجوز.. حقيقة "إبراهيم مالك" أشهر أعزب بالسوشيال ميديا وتريند التيك توك

ونرصد لكم هذا التقرير أبرز المعلومات المتداولة عن إبراهيم مالك  ذي الملامح الأربعينية أو الخمسينية والذي ادعي أنه يبحث عن عروسة عبر منصة تيك توك وانتشرت فيديوهاته لتصبح مادة تربح من قبل العشرات من منشىء المحتوي عبر السوشال ميديا عموما بما في ذلك تطبيق فيسبوك ومن بعده انستجرام.

من هو إبراهيم مالك تريند تيك توك؟

1-سجل العشرات من منشىء المحتوى عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة لقطات لا تعد من ظهور إبراهيم مالك مع عدد من الفتيات والسيدات وكذلك قليل من الشباب من جنسيات مختلفة في لعبة عبر تيك توك، تداول أنه تقوم على مرحلتي “جولات وتحديات” في بث مباشر بين عدد من الأشخاص وعندما يتفاعل الناس معه تتحول مشاهدتهم إلى “دعم مالي” لإبراهيم، الفاز بشكل أكبر في لعبة تيك توك.

2- يؤكد إبراهيم مالك الشهير عبر تيك توك أن كل هدفه في الحياة العثور على عروسة أو ملكة -كما يطلق عليها- لافتا إلى أنه عازب ويبحث عنها منذ فترة طويلة، ويريد في أوصافها أن تكون ذات شعر أبيض ولا تنتمي لأي بلد ريفي، معلقا: «مش عازوها فلاحة!» وفي إطار ذلك يظل يظهر في فيديوهات بث مباشر بشكل شبه يومي ورغم أن من  ينتقدوه بأبشع الألفاظ يستمرون في دعمه بالورود والرموز مدفوعة الأجر! لربما لجعل محتواه «ماد سخرية لكسب متابعين والتربح من ورائه». 

3-توعد إبراهيم مالك، أشهر عازب عبر التيك توك أنه سيحطم هاتفه منذ ظهوره من عدة أشهر فور إيجاد فتاة أحلامه من بين سيدات التيك توك، مشيرا إلى أن كل مستخدمات التطبيق هن عرائس «جواري» يختار منهن كيفما يشاء بعدما واجه الرفض من قِبل الكثير من الفتيات في حياته الواقعية -كما ادعى- إلا أنه في حقيقة الأمر لا يأبه لذلك فكل ما يفعله هو التلاعب.

4-اعتقد الكثيرين صدق إبراهيم مالك، أشهر عازب عبر التيك توك -كما يدعي-، فكانت من ضمن التعليقات عليه: «انت بتتكلم جد يا عم إبراهيم؟، عندك كام سنه؟، ساكن فين؟، بتشتغل ايه؟ عندك حصان فعلا؟، بتحب نانسي عجرم؟، طب مواصفات العروسة ايه؟، لكن إجاباته عليهم اتمست بتجاهل وغموض وتعددية، لكن الثابت في حديثه، قوله: «عمري 25 عام، كبير مهندسين بمصر والوطن العربي، مصري مقيم باليونان، وفي مرة أخرى مقيم بشبه جزيرة سيناء».
مدرس ومطلق ومدعي ألوهية!. معلومات خطيرة متداولة عن إبراهيم مالك تريند تيك توك   
معلومات خطيرة متداولة عن إبراهيم مالك

5-أحاديثه مع متابعيه تطورت للأسوأ مع الوقت من تريديه، جملة: «أنا فاتح اللايف ليه؟ أنا هدفي عازب وبدور على عروسة» إلى انتهاك للخصوصيات وشتائم لمتابعيه وطلبه أمور مخزية منهم علنا، بعبارات وحوارات موثقة بمقاطع فيديو من لايفات له مع مجموعة من السيدات من دول مختلفة، بعبارت من ضمنها: «ارقصولي يا جواري» «اتعلموا الرقص الشرقي» «ما ينفعش أطلب من واحدة ترقص وتقولي لا!»  «ارقصيلي اغمزيلي اطبخيلي» متبادلا معهم نظراته المريبة وغمزته الشهيرة، ومن تعترض فالسب والقذف هو مصيرها!.

6-من أبرز حواراته الجريئة مع السيدات، قوله لأحداهن في بث مباشر عبر منصة الفيدوهات العالمية التي يشاهدها جميع الأعمار والفئات خاصة النشء الحاضر: «يقول إبراهيم: ما ينفعش أطلب من واحدة ترقص وتقولي لا، عيب دا فيه ملك، تبقي مش كويسة، لو جيتي للحق والعدل يتعمل لي  أنا صف جواري على اليمين وصف جواري على الشمال»، وأضاف في حديثه مع سيدة أخرى: «أنا مش بقولك ارقصيلي، تجيب: انت عندك حد يعلمني، يرد: التلفزيون مليان يا شهد، اتعلمي الرقص الشرقي يا شهد، وأنا تحت أمرك في أي جولة باللعبة، ما ينفعش يا شهد تكوني ما بتعرفيش ترقصي شرقي وألعب معاكي، ترد علنا: طب انت بتعرف وتعلمني، يجيب: يا شهد انا راجل ما يعرفش يرقص، أنا راجل يشاهد الرقص، ترد: دا لو رقصت هتكون قمر والناس هتحبك أكثر يا إبراهيم»، وتابع في حديثه مع ثالثة والتي بصقت في وجهة نهاية البث المباشر معها: «اسمي مني.. بتعرفي ترقصي شرقي؟».

7-وفي حوار مع فتاة عربية أخرى أبدي إعجابه بشقيقتها خلال اللايف، في مقطع فيديو آخر سألت فتاة عربية الرجل الذي يتهم بالجنون والانحراف، قائلة: «تسأل: عمو إبراهيم طولك كام، يجيب: 185سم، تعلق: الله 185سم، يسأل: وزنك، تجيب: 53 كيلو، يعلق: ما شاء الله، ارجعي وراء شوية، تعلق: انت فين كنت مختفي، يجيب: كنت مسافر، تعلق: أنا سمعتك بتنادي على واحدة شعرها طويل على حصان أبيض للزواج، يعلق: الجرابيع الموجدين على اللايف يضغطوا على الشاشة، الصعاليك، لكن يا أهلا بالملوك يا أهلا بالأمراء، تعلق: دي أختي زينب، يسأل: متجوزة؟ يعلق منشى الفيديو إسلام فوزي، الناشر للمقطع المسجل من بث مباشر لإبراهيم عبر تيك توك: «انت كدا بتتحرش بيها وهتعمل لنا أزمة دبلوماسية مع دول تانية!».

8- ومن أغرب الأمور.. يهين بشدة متابعيه الذي يزادون مع الوقت بكثرة حيث يسب ويقذف كل من لا ينتمي إلى 4 فئات ادعاها، تشمل أن يكون متابعه: «ملك، من عائلة ملكية، من نسل هرقل، من الجنس الآري» وغير ذلك: يلقبهم علنا خلال فيديوهات البث المباشر له والممتدة عبر شهور والذي نشر منشى المحتوي، عمر مالك إحداهن، بـ «الصعاليك، الجواميس، لا تفهموا ما تحت رجليكم» كما ردد سؤال: «انت فلاحة؟» على أكثر من واحدة من متابعاته والمتحدثات إليه.

وفي سياق متصل أجاب بكلمة صعيدية عندما سأله شادي سرور، قائلا له: «انت بتتكلم صعيدي؟»، كما رد على فتاة أجنبية، بقوله: «انت بتتكلمي 1000 كلمة في الدقيقة، طب مع السلامة بقا، جود باي!».
مدرس ومطلق ومدعي ألوهية!

9- من أبرز المعلومات المتداولة عن حقيقية إبراهيم مالك، أشهر عازب عبر التيك توك، روود أفعال عليه في  الفيديوهات والتعليقات تؤكد أنه مدرس لغة عربية، مطلق، ولديه ولدين الأول إبراهيم والثاني مالك، واسمه الحقيقي محمد عوض، ويدعي الألوهية، وهو من المنوفية، فيما لفت آخرين أنه من القليوبية.
 

10- كانت من ضمن أبرز المنشورات التي هاجمت إبراهيم الشهير عبر تيك توك بلفظ خارج: «كل احكامه على البنات ارقصيلي اغمزيلي اطبخيلي وحاجات كدة، لدرجة طلب ده من واحدة ابنها قاعد جمبها!! ولما واحدة بترفض بيبهدلها، ولما واحدة بتوافق بيبقى خلاص هيج..... في اللايف، يعني مش متخيلة انه لما يروح مدرسته ويدخل فصله ويسألو العيال عندكو حصة مين يقولو حصة مستر مخاصي! يعني مش همك سمعتك مش همك منظر عيالك، هنقول هو ازاي تريند وفضل مستنر الوقت ده كله؟ هقولك عشان اتضح ان في اتنبن من مشاهير التيكتوك هما اللي مطلعينه وعاملينله الحوار ده وبيدعموه، ليه معرفش! طب فين قيم الاسرة المصرية اللي سجنت مودة الأدهم وحنين حسام؟ ما قلبتش ليه على كائن رخوي شايف انه بعد الصحابة وان وجوده فتنه وانه مرسوم بريشة فنان سبحان من ابدع ولو حط رجله عالارض يتغير الكون وتنقلب السما عالأرض! هل الكلام يرضي المصري المتدين بطبعه؟. طب بلاش.. فين مستشفى المجانين وجهاز الطب النفسي من البلاوي دي؟».
 


جدير بالذكر أنه منذ انتشار المنشور السابق وحتي الساعات الأخيرة، طالب عدد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بضروة القبض على الرجل المسيء لصورة الرجل المصري والذي يروج لما هو منافى للآداب العامة بمحاكمته مثل من أجرم بمثل أقواله وأفعاله كي يكون عبر لغيره مما يهدد قيم المجتمع المصري وآدابه العالم التي تربت عليها أجيال وحافظت عليها، فكتب أحد الأشخاص: «بلاغ ضد ابراهيم مخاصى للسيد المستشار #النائب_العام والسيد #وزيرالداخلية و#وزارةالداخلية الاتهام يقوم المدعو ابراهيم مخاصي على برنامج التواصل الاجتماعى تيك توك بعمل ليفات ونشر فيديوهات لنشر الرزيلة ويطلب من الفتيات المصريات والسيدات بأن يقوموا بأعمال منافية للأداب العامة وان يقومو بالرقص له ويطلب منهم طلبات غريبة ولا تصدق ان تخرج من انسان سوى. ومما لا شك فيه ان هذا الشخص اهان كل سيدة مصرية وبكلامه شخصيا. وعليه نرجو من السيد وزير الداخلية ووزارة الداخلية بالتحقيق فى الامر والعمل على منع مثل هؤلاء من بث الرزيلة فى بلدنا مصر والحفاظ على كرامة سيدات مصر جميعا».
 

وكان من أبرز تعليقات متابعي مواقع اتواصل عن مطالبات ومناشدات بالقبض على إبراهيم مالك أو الملك أو معاصي الشهير  عبر تيك توك بتهم، أبرزها: نشر الرذيلة وتحريض على الفسق والفجور: «من عندنا من كوم حماده تعالو خدوه»، « ازاي يتقبض عليه وهو ملك ومع الحصان وهيعدي بيه البحار انتم بتهزرو»، «هو زيه زي سما ومودة وحنين، هو بيشيع الفحشاء والمنكر على الملأ وكانت الرقابه غافله عنه إزاي وياريت التيك توك ده يتقفل في مصر بنشوف فضايح يا عالم»، «أنا مش عرفة الاشكال دي مثل سي ء لمصر وجوه غير مشرفة العالم ازاي سايبين واحد زي ده مختل عقليا يطلع كدة لازم المحتوي بتاعه يتقفل فورا ده انسان مستفز اوي».